قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت - إيلاف: أعلنت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية، عن بدء تسيير رحلات منتظمة إلى مدينة الأسكندرية، عروس البحر المتوسط، وثاني أكبر المدن المصرية، والتي أختيرت كعاصمة السياحة العربية لعام 2010.

ويتزامن إطلاق الرحلة الأولى مع وصول سادس طائرات الخطوط الوطنية من نوع إيرباص والمصممة خصيصاً وفق المقاييس المتميزة لطائرات الشركة.

وتوفّر الخطوط الوطنية أربع رحلات أسبوعية أيام الإثنين، والثلاثاء، والخميس والسبت انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار برج العرب في الأسكندرية، حيث توفر الخطوط الوطنية حافلات مجهزة، يمكنها نقل الضيوف من وإلى محطة قطار سيدي جابر للإنطلاق عبرها إلى مختلف المدن المصرية. وتشكلّ الأسكندرية عاشر وجهات الخطوط الوطنية منذ تسيير أولى رحلاتها في يناير/كانون الثاني 2009، وثالث مدينة مصرية تقصدها بعد القاهرة وشرم الشيخ.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية والعضو المنتدب، عبد السلام البحر إنه quot;من خلال تسيير رحلات منتظمة إلى الأسكندرية، تقوم الخطوط الوطنية بتلبية الطلب المتزايد على السفر بين الكويت ومصرquot;. مؤكداً أن quot;الأسكندرية مدينة عريقة، ووجهة ثقافية معروفة بتنوعها الثقافي وحضاراتها القديمةquot;.

وبإمكان الضيوف الراغبين في السفر على متن الخطوط الوطنية أن يحجزوا تذاكر سفرهم مباشرة من خلال موقع الخطوط الوطنية الإلكتروني www.wataniyaairways.com أو عبر الاتصال بمركز خدمة الضيوف في الكويت على الرقم 118 أو 24379999 965+ أو الحجزعن طريق وكلاء السفر المعتمدين.

هذا ومن المقرر وصول سابع طائرات الخطوط الوطنية لاحقاً خلال العام لمنح ضيوف الشركة المزيد من خيارات السفر إلى وجهات جديدة.