قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي، بيروت:للمرة الثانية على التوالي والرابعة خلال 10 سنوات، فاز بنك أبوظبي الوطني، بجائزة أفضل بنك في دولة الإمارات ضمن جوائز quot;يورومونيquot; للتميز في الشرق الأوسط في دروتها الـ19 التي أعلنت مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتعتبر جوائز quot;يورومونيquot; من أبرز وأعرق الجوائز العالمية في القطاع المالي، ويتم اختيار الفائزين عبر لجنة تحكيم مستقلة وفقاً لمعايير دقيقة في مجالات الابتكار والأداء المالي.

وأعرب مايكل تومالين الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني عن سعادته بفوز البنك بجائزة quot;يورومونيquot; لأفضل بنك في دولة الإمارات في فترة تتسم بتحديات غير مسبوقة على الصعيد الاقتصادي. وقال: نرى في هذه الجائزة الرفيعة تكريماً للبنك على ضوء النتائج التي حققها خلال عام 2009 في قطاع الخدمات المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يشهد تنافساً حاداً.

وعلى الرغم من التحديات الكبيرة في الأسواق العالمية، نجح بنك أبوظبي الوطني في مواصلة التوسع وافتتاح المزيد من الفروع والدخول إلى أسواق جديدة حيث قام بافتتاح فروع لأول مرة في هونج كونج في ديسمبر 2009 والأردن في فبراير 2010.

وقال تومالين: quot;يعتبر أداء البنك نتاجاً طبيعياً للمناهج التي يطبقها حيث يعتمد على عناصر القيادة والإستراتيجية والجودة وثقافة الشركة والمسؤولية الاجتماعية باعتبارها الدوافع الرئيسية للأداء المتميز، وعلى الشركات الناجحة أن تثبت قدرتها على استخدام هذه الدوافع لتحقيق عوائد عالية ونتائج متميزة. ونجح بنك أبوظبي الوطني في استخدام دوافع الأداء المتميز لتحقيق عوائد ضخمة ونتائج ممتازة للأعمال على مدى فترة طويلة مع ضمان آثار إيجابية على المجتمع في الوقت نفسهquot;.

وأضاف: نعرب عن شكرنا وتقديرنا لـquot;يورومونيquot;، ونتطلع لمواصلة العمل على تحقيق القيم المثلى للجائزة من خلال الاستمرار في تزويد عملائنا ومساهمينا بأفضل الخدمات المصرفيةquot;.

ويأتي فوز بنك أبوظبي الوطني بجائزة quot;يورومونيquot; لأفضل بنك في الدولة إضافة نوعية لما حققه البنك خلال العامين الماضي والجاري حيث تم تصنيف البنك ضمن قائمة quot;غلوبال فاينانسquot; للبنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم، وفاز بجائزة أفضل بنك لخدمات الأفراد ضمن جوائز quot;أريبيان بزنسquot; للإنجاز وجائزة الإمارات للحوكمة من معهد حوكمة الشركات quot;حوكمةquot; وملتقى مصرفيي الإمارات، وجائزة أفضل قرض شخصي في الشرق الأوسط من quot;بانكر ميدل إيستquot;، وجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين من جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين.

وقال عبد الله محمد صالح عبد الرحيم المدير العام رئيس العمليات ببنك أبوظبي الوطني إن البنك أصبح من أبرز المؤسسات المالية في العالم كونه يحرص على اتباع سياسات ائتمانية حكيمة، وخلال الأزمة المالية العالمية، لم يقم البنك بتغيير سياساته في البحث عن أفضل الاستثمارات، وساهمت قوة مركزنا المالي على الاستمرار في تعزيز أعمالنا خلال علام 2009.

وأضاف:quot; يلتزم بنك أبوظبي الوطني بتوفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وآمنة وفعالة، الأمر الذي يسمح للعملاء بالاستمتاع بتجربة مصرفية مريحة، ونحن في سعي دؤوب لضمان تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائنا عن طريق أفضل الكفاءاتquot;. وتسلم أيمن سمّاوي، العضو المنتدب لشركة أبو ظبي للخدمات المالية، الجائزة بالإنابة عن بنك أبوظبي الوطني.