قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: بحث عبدالله أحمد آل صالح مدير عام وزارة التجارة الخارجية بدولة الامارات مع وفد صيني برئاسة نائب المدير العام لإدارة التجارة لمنطقة نينغشيا سبل تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية وتعزيز التواصل بين مجتمع الأعمال في البلدين.

وتلقت دولة الامارات خلال المباحثات دعوة من الوفد الصيني لمشاركة في المعرض الدولي للاستثمار والتجارة في منطقة نينغشيا الصينية والدورة الأولى للمنتدى الاقتصادي والتجاري بين الدول العربية والصين أواخر شهر سبتمبر القادم.

وأكد مدير عام وزارة التجارة الخارجية حرص الإمارات على تعزيز الشراكة القائمة مع الصين عبر زيادة المبادلات التجارية والتعاون الاستثماري،موضحا أن سوق الإمارات يمتلك الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تساعد على دفع العلاقات الاقتصادية بين البلدين . واشار إلى الفرص التجارية والاستثمارية القائمة في سوق الإمارات والتنويع الاقتصادي وتطوير مساهمة القطاعات غير النفطية في العملية الإنتاجية والناتج المحلي للدولة والتي بلغت نسبتها 71 في المائة العام الماضي.

من جانبه أشاد المسؤول الصيني بجهود التنمية المستدامة في الإمارات،مشيرا إلى حرص حكومة منطقة نينغشيا على تعزيز التعاون التجاري والاستثماري مع الإمارات،مؤكدا على أهمية تطوير التواصل والتعاون بين القطاع الخاص في البلدين لتعزيز العلاقات التجارية والاسثتمارية.