الدوحة: قام وفد من كبار قيادات شركة بروة العقارية القطرية بزيارة لمشروع مدينة بروة القاهرة الجديدة السكنية المتكاملة لمتابعة أعمال تجهيز المرحلة الأولى التي تشمل الشق الإداري والتجاري للمشروع الذي يعد واحدا من أضخم المشروعات العقارية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يقام علي مساحة 2020 فدانا أي ما يعادل 8 ملايين و500 ألف متر مربع، باستثمارات تصل إلى 50 مليار جنيه، سيتم ضخها في السوق المصري خلال السنوات المقبلة.

عقد أعضاء الوفد برئاسة عبد الله بن عبدالعزيز تركي السبيعي الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات بروة العقارية ورئيس مجلس إدارة شركة بروة القاهرة الجديدة، وبحضور جميع أعضاء مجلس إدارتها إجتماعاً موسعاً مع الإدارة التنفيذية بمصر لفتح آفاق جديدة أمام شركات المقاولات المصرية للمشاركة في المشروع. وهو ما يعني استيعاب أعداد كبيرة من الأيدي العاملة المصرية وتشجيع الصناعات المغذية والتكميلية في مجال الاستثمار العقاري.

صرح عبد الله بن عبدالعزيز تركي السبيعي رئيس مجلس إدارة شركة بروة القاهرة الجديدة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المجموعة على مشروعاتها المنتشرة في العديد من دول العالم طبقاً لجداول المواعيد المقررة، مع الإلتزام الكامل بأفضل المواصفات العالمية والمحلية، بما يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة في المشروعات العقارية الكبرى.

وقال، quot;إن الهدف من هذه الزيارة هو إيصال رسالة واضحة لجميع العاملين بالمشروع، بأننا ندعمهم ونقف وراءهم حتى يتم إنجاز هذا المشروع الضخم وتنفيذه بالصورة التي تتطابق مع سمعة ومكانة وإمكانيات مجموعة شركات بروة العقارية، فضلا عن المساهمة في دعم الاقتصاد المصري بضخ المزيد من الاستثمارات في سوق التنمية العقاريةquot;.

وأشار أسامة كمال المدير التنفيذي بالوكالة لشركة بروة القاهرة الجديدة، أن الشركة حرصت أن تكون نقطة انطلاقها من أهم المناطق الواعدة في قطاع الاستثمار العقاري، وقد نجحت الشركة في الحصول على هذه المساحة المتميزة من خلال مزاد علنى شاركت به كبرى الشركات المصرية والخليجية.

جدير بالذكر أن شركة quot;بروة القاهرة الجديدةquot; هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة بروة العقارية والتي تعد واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في مجالات الاستثمار العقاري والمالي، وتتفرع منها عدة شركات عالمية ومحلية، وهي شركة مساهمة مدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية.

وحصلت بروة العقارية علي العديد من الجوائز العالمية والإقليمية، منها جائزة أفضل شركة عقارية تعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية عالميا في المنتدى العقاري المالي الدولي لندن 2008.