الدمام: تنظم غرفة الشرقية منتدى المرأة الاقتصادي 2011، تحت شعار quot;نحو تمكين المرأة اقتصادياquot; يومي الأربعاء والخميس القادمين بفندق الشيراتون بالدمام.

وأوضحت الشيخة الدكتورة حصة سعد الصباح رئيسة مجلس سيدات أعمال العرب أن هذه الشراكة تحتل مركزاً عالياً ومكانة للوقوف على مساندة المرأة ، والعمل على تمكينها إقتصادياً بطرح المجالات والسبل التي تساعدها على الاعتماد على نفسها.

وأكدت الشيخة الصباح أن الشراكة الإستراتيجية بين مجلس سيدات الأعمال العرب وغرفة الشرقية ممثلة بمركز سيدات الأعمال تعبر عن التواصل ومتن العلاقات التي يسعى إليها المجلس للمزيد من الترابط والتقارب بين وجهات نظر سيدات الأعمال والعمل على المزيد من التجارة البينية والتبادل الاقتصادي ، والقضاء على المعوقات التي تواجهها المرأة في الوطن العربي في المجالات المختلفة وخاصة المجال الاقتصادي والتجاري.

وأشارت إلى أن منتدى المرأة الاقتصادي خلال النسخ الماضية أمتاز بجودة الأداء والاهتمام بشأن المرأة ، والحرص على تأهيلها وتدريبها بما تقدمونه وتطرحونه من قضايا في منتهى الأهمية لبناء الكيان النسائي ، وتزويده بما يؤهله خير تأهيل ، ويدفعه إلى الإعتماد الذاتي والاستقلالية.