قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم مكاسب، بعد ارتفاعه 71.29 نقطة ليغلق عند مستوى 9584.31 بنسبة ارتفاع 0.75%، وبتداولات تجاوزت 5.2 مليار ريال.
&
وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 125 شركة في قيمتها، فيما تراجعت أسهم 21 شركة، إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 157 مليون سهم توزعت على أكثر من 132 ألف صفقة.
&
وكانت أسهم شركات إسمنت ام القرى ,والتعاونية ,وساسكو ,والخضري ,وفيبكو ,واميانتيت الأكثر ارتفاعاً اليوم , فيما جاءت أسهم شركات سند ,ووفاء للتأمين ,والتأمين العربية ,واتحاد الخليج ,واسترا الصناعية ,والمتقدمة الأكثر انخفاضاً ,وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.97% إلى 1.90%.
&
كما جاءت أسهم شركات اسمنت ام القرى ,وسابك ,والإنماء ,وفيبكو ,ودار الأركان ,والراجحي الأكثر نشاطاً بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات دار الأركان ,والإنماء ,واسمنت أم القرى ,وزين السعودية ,زالصحراء للبتروكيماويات ,وكيان السعودية على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية.
&
وعلى جانب القطاعات فقد أغلقت جميع قطاعات السوق باللون الأخضر عدا قطاع الإعلام والنشر الذي سجل تراجع بنسبة 0.24%، في حين جاء قطاع الفنادق والسياحة في مقدمة القطاعات المرتفعة بنسبة 2.18%، تلاه قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات بنسبة 2.16%، ثم قطاع التشييد والبناء بنسبة 1.81%.