أبوظبي: سجلت شركة الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا، نموًا إيجابيًا في حركة المسافرين بنسبة 3.9 بالمئة من إمارة أبوظبي في عام 2014 مقارنة بالعام الذي سبقه.

واحتفالاً بهذا الأداء الإيجابي، استضافت الخطوط الجوية التركية الحفل السنوي لتوزيع جوائز وكالات السفر وحفل عشاء لتكريم وكلاء السفر في أبوظبي. وتم خلال الأمسية الاحتفالية، التي أقيمت في فندق خالدية بالاس ريحان - روتانا، تكريم الشركاء على دعمهم المتواصل ومساهمتهم في تعزيز، ليس فقط النمو في حركة المسافرين من إمارة أبوظبي، بل أيضًا لمساهمتهم في النمو الإجمالي لحركة المسافرين بنسبة 6.44% في الأسواق الخليجية مقارنة بالعام الذي سبقه.

وقال مهمت أكالين، مدير عام الخطوط الجوية التركية في أبوظبي: "يسرنا أن نكرم شركاءنا في قطاع السفر في أبوظبي على دعمهم المتواصل لنا ومساهمتهم في التوسع القوي لأعمال الناقلة في العاصمة الإماراتية، مما أدى إلى& زيادة عدد الرحلات من أبوظبي في عام 2014".

وأضاف: "ساهمت مكانتنا كأفضل ناقل في أوروبا، وزيادة رحلات الربط، وتعزيز خدماتنا، فضلاً عن الشعبية المتزايدة لتركيا كوجهة لقضاء العطلات وممارسة الأعمال في الاستمرار في استقطاب أعداد متزايدة من المسافرين من أبوظبي. ولا شك أنه ما كنا لنحقق هذا النمو الملحوظ من دون دعم شركائنا".

علاوة على تقديم شهادات التقدير، تم تكريم خمسة إنجازات محددة من خلال جائزة "أفضل زيادة مبيعات"، وقدمت إلى شركة " أكبر للسفريات الهندية"، وجائزة "أفضل مبيعات لدرجة رجال الأعمال"، وقدمت إلى شركة "كانو للسفريات"، وجائزة "الوكالة الأولى في المبيعات" لشركة "عمير للسفريات"، وقدمت جائزة "الوكالة الثانية في المبيعات" إلى شركة "نيرفانا للسفريات"، فيما كانت جائزة "الوكالة الثالثة في المبيعات" من نصيب "دناتا".

من جانبه قال آدم جيلان، نائب رئيس التسويق والمبيعات لشركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص: "نحن في غاية الامتنان لشركائنا الذين يعملون على ضمان قربنا من عملائنا وتلبية احتياجاتهم المتغيرة في قطاع السفر. لقد بات المسافرون من إمارة أبوظبي وأرجاء المنطقة يستخدمون إسطنبول كمركز للسفر العالمي بشكل متزايد، مستفيدين في ذلك من رحلات الربط التي توفرها الناقلة إلى أكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم".