قرائنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: وقّعت مجموعة "طيران الإمارات" اتفاقية مع شركة "سبايس جيت" لتضيف وجهات جديدة للمسافرين من وإلى الهند. وهذه أول اتفاقية رمز مشترك للناقلة الهندية على الإطلاق.

ووقّع الاتفاقية كل من عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "طيران الإمارات"، وأجاي سينغ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سبايس جيت".

ستتيح الاتفاقية اعتبارا من بداية عام 2020 أمام المسافرين إلى الهند "الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت مثل أحمد أباد ومومباي وكوتشي ودلهي"، بحسب بيان.

كما سيتمكن ركاب "طيران الإمارات" من مواصلة رحلاتهم "بسهولة وسلاسة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة هي أمريتسار وجايبور وبونه ومنغالور ومادوراي وكاليكوت"، وفقا للبيان.

وقال كاظم إنّ "طيران الإمارات ترتبط بعلاقات تاريخية وثيقة وتعاونية مع الهند ونقلنا خلال العقد الماضي ما يزيد على 50 مليون مسافر من وإلى وجهاتنا في الهند التي نخدمها اليوم بـ170 رحلة أسبوعيا انطلاقا من دبي".

تابع "ستساهم شراكتنا هذه في الاستفادة من شبكة خطوط سبايس جيت الواسعة ما يسهل وصول عملائنا إلى وجهاتهم النهائية لزيارة الأصدقاء والعائلة كما يستطيع السياح الوصول بسهولة أكبر إلى العديد من المعالم السياحية في الهند".

جاء توقيع اتفاقية الرمز المشترك عقب توقيع مذكرة تفاهم في هذا الشأن بين الناقلتين في أبريل الماضي. و"طيران الإمارات" أكبر مشغّل لطائرات ايرباص 380 (113 طائرة) وبوينغ 777 (155 طائرة) على مستوى العالم.