رأس الخيمة: كشفت دراسة جرت أخيراً أن معظم الموظّفين في إمارة رأس الخيمة غير راضين عن رواتبهم والمكافآت المقدّمة إليهم، في حين أكد مستشار أول في برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي في رأس الخيمة ناصر جبنون أن الاستبيان الأخير الذي أعده البرنامج لقياس الرضا الوظيفي ومدى جودة الخدمات المقدمة وقياس معايير أخرى في الدوائر المحلية، أوضح ارتفاع نسبة الرضا عن الخدمات المقدّمة بنسبة أفضل عن العام الماضي في مختلف الدوائر.

وأشار إلى ان أعلى نسبة في قياس جودة الخدمات كانت 5.85% في إحدى الدوائر المحلية الخدمية، فيما بلغت اقل نسبة رضا عن الخدمات المقدمة 60% في احدى الدوائر التي تقدم خدمات داخلية للدوائر الأخرى.

وألفت إلى ان معظم العاملين والموظفين في معظم الدوائر غير راضين عن الرواتب والمكافآت المقدمة إليهم، الا ان النسبة يمكن ان تتغير بتطبيق ربط مستوى الأداء بالمكافآت والزيادات بدءاً من عام 2009 مضيفاً ان أعلى نسبة في معيار الرضا الوظيفي بشكل عام بلغت 70% في احدى الدوائر المحلية، واقلها في دائرة أخرى بنسبة 54%.

وبينت الدراسة ان معظم المراجعين والعملاء راضون عن الرسوم في معظم الدوار المحلية باستثناء دائرتين محليتين، إشارة إلى أن الاستبيان ضم مختلف الدوائر المحلية المشاركة والبالغ عددها 10 دوائر.