صرحالمنتج المصري محسن جابر خلال ظهوره في لقاء على التلفزيون الأردني بأن الفن تسبب له بمشاكل مع والده الرجل المتدين مع انطلاقة مشواره، مبيناً أن والده اصيب بحالة إحباط شديدة حينما وجد ابنه يقتحم عالم الفن، وإتهم أنغام بالخيانة ووصف تامر حسني بالرجل الذي يحترم كلمته.


بيروت:في حديث لبرنامج quot;حوار مع كبارquot; على شاشة التلفزيون الاردني أذيع مساء أمسالأحد إعترف المنتج المصري الشهير محسن جابر صاحب شركة عالم الفن quot;أن والده المتدين كان معارضاً لعمله في المجال الفني، لنه إقتنع بعد ذلك بإختياره عندما لاحظ أنه يقدم فناً رصيناًمن خلال شركتهquot;.

وقال جابرأنه تمكن من الإستحواذ على 14 شركة انتاج فني كانت قائمة ولكن بإمكانيات ضعيفة، ليبني مؤسسة ضخمة، كانت تعد من أكبر شركات الإنتاج في العالم العربي،قبل أن تدخل شركة روتانا معه في منافسة وتحجمه.

ووصف نفسه بquot;العصاميquot; وقد تعب في مشواره الذي بدأه من الصفر، وتابعquot; يصعب علي أن يقتحم أحد أو يخدش مشروعه لذلك يجد نفسه ثائراً في عملهquot;.

ويؤكد جابر بأنه لم يقدم فناً رديئاً من خلال شركته، وكان يعمل مع كبار الفنانين، وعن أحلام قال، كنت أنتج لهاوحينما قالت أنها تود الإنتقال لشركة روتانا قلت لها quot;اذهبيquot; ، واضافquot; نحن نصنع فنا لكن الأمور المادية لها اولويات خاصة أن الشركات الاخرى تدفع ما لا طاقة له بهم من أجل استقطاب فناني شركتهquot;.

واشار الى ان شركته انتجت للفنانة quot;انغامquot; (سيدي وصالك) و(عمري معاك)، وتفاجئت حينما وقعت عقدا مع شركة روتانا من وراء ظهره، وصدم وهو يتابع توقيعها للعقد عبرشاشة التلفزيون، رغم ان عقدها مع شركته لم يكن قد إنتهى بعد، وبرر مقاضاته لهافي حينهابالقول quot;لو تركتها فإن الاخرين سيفعلون ما فعلتهquot;، متساءلاً quot;لماذا لم تنتظر حتى انتهاء عقدها؟quot; ، وأضاف quot; قمت بإنذارها ورفعت قضية وكسبتهاquot;.

وقال المنتج المخضرم quot; انغام كانت في قمة نجاحها مع شركتنا ، وقد اعلنت ذلك وقالته بنفسها بأنها لم تحصل على دعم فني كالذي قدمته لها، وبعدها بشهر أغروها بالاموال وفوجئت بتوقيعها عقدا مع شركة أخرى،وهو ما اعتبرته خيانةquot;، وقالعلاقة مبنية على الإحترامالمتبادل تجمعه بأنغام الآن.

ووصف تامر حسنيبأنه quot;راجلquot; مشيراً إلى أنه انتج له 3 البومات، وبعد ثورة 25 يناير لم يكن بينهماعقود الا ان تامراتصل به وابلغه بأنه سيقوم بديو مع شاغي في أميركاواستأذنهرغم عدم وجود عقد يربطه او يقيده.

وأكد جابر أنه لم يقدم فنا مبتذلاً طيلة سنوات عمله كمنتج حيث أنتج لأهم وأكبر الأسماء مثل quot; احلام، وفايزة احمد، وميادة الحناوي، ووردة، وعمرو دياب، ومصطفى قمر، وايهاب توفيق، وهشام عباسquot;.

وفي الحقيقة فإن محسن جابر كان صانعاً للنجوم بعكس غيره ممن عمدوا لشراء النجوم بالمالوتسببوا بإفشالهم لاحقاً.