أكد مصدر مقرب من النجمة لوبيتا نيونغو أن فريق العمل الخاص بها أبدى اعتراضه على قرار زواجها من صديقها كنان، لما يمثله هذا القرار من تهديد لمستقبلها المهني.

لوس أنجلوس: حصول الممثلة لوبيتا نيونغو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة هذا العام، وانتظارها لمستقبل مهني مشرق في هوليوود، كان السبب الرئيسي للدهشة التي أصابت فريق العمل الخاص بها عندما أخبرتهم عن عزمها الزواج من صديقها الحالي، مغني الراب الصومالي، كنان .
وقال مصدر مقرب من لوبيتا لموقع quot;شوبيز سبايquot; :quot; فريق عمل لوبيتا نيانغو معترض على فكرة زواجها، لكن يبدو أنها ستنفذ قرارها وتتزوج قريباً من كنان الذي تعرفت عليه منذ 6 أشهر فقطquot;.
وأضاف المصدر:quot; لوبيتا تحب كنان بجنون، لكنها تعرف كم سيكلفها ذلك القرار، وتدرك إنها على أعتاب مستقبل باهر في هوليوود ولديها مستقبل كبيرquot;، مشيراً إلى أن قلب لوبيتا يشجعها على القرار في حين أن عقلها يؤكد لها أنه لم يحن وقت ذلك القرار بعد.
وعلى صعيد آخر، في أبريل الماضي، تم اختيار لوبيتا لتكون الوجه الإعلاني الخاص بشركة quot;لانكومquot; لمستحضرات التجميل ، علماً بأن الحملة الإعلانية التي ستظهر فيها quot;لوبيتاquot; سيتم اطلاقها خلال الصيف المقبل.