&عقدت لجنة مهرجان أعياد بيروت مؤتمرها الصحفي في فندق &فينيسيا لإعلان برنامج حفلاتها للعام 2014 وأبرز عناوينه عودة سلطان الطرب جورج وسوف الى المسرح وتكريم الراحل وديع الصافي بالإضافة جدول حافل يبشر بصيف ساخن.


&
&بيروت:&بحضور المديرة العامة لوزارة السياحة السيدة ندى سردوك ممثلة معالي الوزير ميشال فرعون،&عقدت لجنة مهرجان أعياد بيروت مؤتمرها الصحفي في فندق &فينيسيا لإعلان برنامج حفلاتها للعام 2014،&حيث اكدت سردوك دعم الوزارة لكل النشاطات الفنية والثقافية في لبنان، وتشجيع كافة المبادرات والإحتفالات والمهرجانات التي تلعب دوراً مهما في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية.
&
كما أكّد رئيس مجلس إدارة شركة 2U2C ومدير عام تلفزيون MTV السيد جهاد المر أهمية المهرجان في قلب بيروت، وإستمراريته وتطويره ليصبح مهرجان العاصمة الأساسي، كما تحدث المرّ عن الـ NRJ Music Tour ومهرجان الأغنية الشرقية اللذين ستشهدهما العاصمة خلال فصل الصيف المقبل.
&
&بدورها اعتبرت مديرة الاعلام والعلاقات العامة في شركة سوليدير السيدة رنده الارمنازي ان مهرجان اعياد بيروت نجح في ترسيخ مكانته في المنطقة كتظاهرة فنية ثابتة تستعيد من خلالها بيروت دورها الطليعي كعاصمة ثقافية بامتياز. تحدث السيد جورج عيسى من شركة Production Factory عن النجاح الكبير الذي حققه المهرجان العام الماضي، معتبرا ان الاقبال الشديد الذي شهده المهرجان أدىّ الى نقله هذه السنة الى واجهة بيروت البحرية التي اعتادت على استقبال أهم الحفلات وأضخمها".&
&
من جهته عرض السيد امين ابي ياغي من شركة &Star System تفاصيل البرنامج، حيث أكّد ان العروض ستكون متنوعة ومميزة وتحدث عن حرصه الدائم على درس اسعار البطاقات بطريقة جيدة لتناسب كافة الفئات الاجتماعية.
&
&في السياق، يستضيف "اعياد بيروت 2014" اسماء بارزة ستحيي حفلات الصيف في واجهة بيروت البحرية من 29 تموز الى 6 ايلول وفقاً للبرنامج الآتي:
&
&
29 تموز: سلطان الطرب جورج وسوف
31 تموز: فارس كرم
2 آب: النجم تامر حسني (من انتاج "الفارس لادارة الاعمال والتجارة")
7 آب:Artistat &لزياد الرحباني
12 آب: حفلة تكريم الفنان الكبير وديع الصافي
21 آب: اليسا
6 أيلول: Garou
&
المزيد من التفاصل في التقرير المصور التالي:&
&