: آخر تحديث
ابنها أحب لبنان وقضى وقتاً ممتعاً

كاميرا إيلاف تلتقي سلمى حايك في افتتاح "النبي"

لدى مرور النجمة العالميّة اللبنانيّة الأصل سلمى حايك على السجّادة الحمراء أمام السينما الكائنة في مجمّع "أسواق بيروت" التجاريّ في حفل العرض الأوّل لفيلمها "ذا بروفيت The Prophet"، المصنوع من الرسوم المتحرّكة المقتبسة من كتاب "النبيّ" للأديب اللبنانيّ جبران خليل جبران، إلتقتها "إيلاف"، ومعها كانت هذه الدردشة المصوّرة.


   سعيد حريري من بيروت: تحدّثت النجمة العالميّة سلمى حايك لكاميرا "إيلاف" عن زيارتها إلى لبنان، وعن أكثر ما تجده جذّاباً في بيروت. كما أكّدت أنّها إصطحبت معها إبنها الذي أحبّ لبنان وقضى فيه وقتاً ممتعاً للغاية.

كما تحدّثت "إيلاف" مع المؤلّف الموسيقيّ اللبنانيّ العالميّ غابريال يارد، الذي ألّف موسيقى الفيلم، ومع عدد من الشخصيات الفنيّة والسياسيّة التي حضرت الحفل، ومنهم: المخرجة نادين لبكي، والوزيرة اللبنانيّة السابقة نايلة معوّض، والنائب اللبنانيّ نديم الجميّل، ورئيس لجنة مهرجانات "بياف" الدكتور ميشال ضاهر، والفنّان ميشال ضاهر. وتحدّث الجميع عن أهميّة زيارة سلمى حايك إلى لبنان، وأهميّة تنظيم مثل هذا الحدث في بيروت.

تجدون كلّ التفاصيل في التقرير المصوّر أعلاه.

ترجمة الفيديو: سعيد حريري
تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارِن كيلايتا

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه