إنتهت الفنانة اللبنانية مروى من تصوير دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد "زنوبيا والصمرقع"، المقرر عرضه قريباً.


&&& القاهرة: إنتهت الفنانة اللبنانية مروى من تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "زنوبيا والصمرقع" تم تصويره في الأردن خلال الشهور القليلة الماضية.
العمل الذي كتبه وأخرجه كارو أراراد تم تصويره في بمنطقة بيرين بالأردن ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من ١١ دوله عربية.
وعبرت مروى لـ"إيلاف" عن سعادتها بالاشتراك في المسلسل، مشيرة إلي أن أحداثه تدور بين مدينتين يتصف أهلها بالغباء حيث تقع بينهم مواقف "كوميديا سوداء".
وعن طبيعة دورها قالت أنها تقدم شخصية "زيزي" وهي من أجمل الفتيات في المدينة والتي تحاول النساء الوصول إلى جمالها خاصة وأنها تسحر كل من يراها بجاذبيتها، لافتة إلى أن العمل ينتمي لنوعية الفانتازيا الكوميدية التاريخية.
وأشارت إلى أن المسلسل يتطرق أيضا إلى المشاكل والأزمات الحالية، فهو يتضمن شخصية لحاكم غبي يتكلم مع الحارس الخاص به عن طريق الهاتف المحمول، مؤكدة أن هناك تطرق لمواقف ساخرة متعددة تحمل اسقاطات على الواقع الحالي.
وعن نشاطتها خلال الفترة المقبلة، قالت مروى أنها بصدد السفر إلي تونس من أجل الإطلالة في برنامج عبر التليفزيون التونسي حيث ستقضي 10 أيام هناك قبل أن تعود بعدها لإستئناف نشاطها الفني.

&