صرّحت النجمة العالمية أديل بأن أعظم إنجازاتها في الحياة هي "الأمومة، مشيرةً إلى أن ابنها أنجلو كان السبب بعودتها إلى عالم الموسيقى والغناء. 


بيروت: صرّحت النجمة العالمية أديل بأن أعظم إنجازاتها في الحياة هي "الأمومة، رغم أنها تحمل الرقم القياسي لأطول عمر ألبوم NO1 للسيدات في تاريخ الولايات المتحدة، وكسرت سجلات المبيعات في الأسبوع الأول من العام الماضي، ناهيك عن ثماني جوائز بريت، وجائزة الأوسكار و 10 جوائز غرامي. فهذه النجمة تعتبر الأمومة أعظم شيء فعلته في حياتها. حيث قالت إنها نالت "الهدف الأهم" عندما رحبت بابنها أنجلو في أكتوبر/تشرين الأول من العام 2012.

وجاء حديثها في مقابلة مع مجلة Sun، حيث أشارت إلى أن أسرتها هي الأهم في حياتها وأنها تريد أن يكون ابنها فخوراً فيها، لافتة إلى أنه ستقدم المزيد من الأعمال الموسيقية وهناك بعض التحضيرات في الأفق. قائلة: "قد تكون هناك أغنية جديدة في نهاية العروض، رغم أنني لم أكتب شيئاً جديداً بعد". علماً أن حديثها جاء عقب انطلاقة جولتها الأوروبية التي ستستمر حتى يونيو(حزيران) وستكمل بعدها بجولةٍ في أميركا الشمالية مع بداية شهر يوليو/تموز. مع الإشارة إلى أن الجولة قد انطلقت في ايرلندا هذا الأسبوع بمرافقة عائلتها، حيث شُوهِدَت يوم الأربعاء تستمتع مع "أنجيلو" في دبلن.

والجدير بالذكر هو أن "أديل" كانت قد ابتعدت قليلاً عن عالم الفن لتؤسس عائلة مع صديقها سيمون كونيكي قبل ثلاث سنوات، لكنها عادت بقوة مع أغنيتها الشهيرة Hello، موضحة أن إبنها شكل الدافع القوى لعودتها، وذلك لأنها تريده أن يكون فخوراً بها. علماً أنها عّبرت بخطابها إبان قبولها الجوائز في حفل BRIT الأسبوع الماضي عن مدى التغيير الذي أحدثه في حياتها. وغرقت في البكاء فيما تحدثت عن سعادتها لتقديمها مع جائزة النجاح العالمي لرائد الفضاء تيم بيك، ولأن ابنها سيظن أنها مميزة، كما شكرت مدير أعمالها ومحبيها.