لم يمر يومان على إطلاق المغنية البريطانية أديل أغنيتها الجديدة حتى أشتعلت الإنترنت مشاهدةً وتعليقاً وتشريحاً للكليب الجديد الذي دخل التاريخ كونه الأول من نوعه الذي يصور بتقنية IMAX.


6 دقائق بغد غياب نحو 4 سنوات كانت كفيلة بإثارة موجة من النقاش تليق بصوت أديل الصداح. الفيديو كليب "هالو" الذي جذب 50 مليون مشاهدة يوتيوبية في غصون يومين يعكس وجهة نظر أديل نفسها.&

&أما قصته وفق مخرج الفيديو خافيير دولان فهو اتصال أديل بنفسها في سنوات ماضية. فهي تحاول أن تتصالح مع نفسها بعد مرورها بعلاقة عاطفية فاشلة ألمهت ألبوميها السابقين.
&مشاهدو الفيلم انتقدوا استخدام أديل هاتفا قديما، في حين برر المخرج استخدامه هذا الجهاز لعدم استذواقه الهواتف الذكية أو السيارات الحديثة كونها تخرج المشاهد من الدرب الفني الذي يرسمه.

وقال في حديث لصحيفة "لوس انجلس تايمز" إنه لا يحب هواتف "آي فون" بكل بساطة ولا حتى سيارات تويوتا الحديثة، وأضاف :" أنا أصور عملا فنيا لا دعاية، لذا لا يهمني نوع الهاتف". ودعا منتقدي الهاتف الذين اتهوا أديل بالبخل أن يتخطوا الأمر وينظروا للبعد الفني والزمني للقصة التي ترويها للمشاهد.
&
وفور إطلاق الفيديو كليب ضج موقع تويتر بتغريدات تستغرب هاتف أديل ساخرين من الاختيار. وكشفت أديل أنها استغرقت سنوات لإطلاق الألبوم الجديد المرتقب في 20 تشرين الثاني (نوفمبر) لأن حياتها أصبحت سعيدة بعلاقتها الجديدة وولادة ابنها، فكانت الاغاني التي تكتبها مملة إلى حد، فلجأت لمساعدة عدد من الفنانين لكتابة أغان قوية تتحدث عن تجارب حياتية كعادتها.
&
رابط الأغنية:

&