عادت الفنانة منى زكى لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل أفراح القبة بعد إجازةٍ قصيرة حصلت عليها للانتهاء من فيلمها الجديد "من 30 سنة".


بيروت: عادت الفنانة منى زكى لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل أفراح القبة الذي ستخوض به سباق دراما رمضان المقبل، وذلك بعد إجازةٍ قصيرة حصلت عليها للانتهاء من فيلمها الجديد "من 30 سنة". علماً أن هذا المسلسل يُعتبَر عودةً جديدة لها إلى الدراما بعد غيابٍ دام قرابة 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "آسيا" الذي قدمته في رمضان 2013،

يُذكر أن مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ، ويشارك في بطولته نجوم كبار منهم جمال سليمان، إياد نصار، سيد رجب، رانيا يوسف، صبرى فواز، وهو من إخراج محمد ياسين، مع الإشارة إلى أنه يتناول فكرة المدينة الفاضلة، من خلال طرح التساؤلات والبحث عن إجابات من خلال شخصيات متشابكة معقدة. 

الإعلان الترويجي لفيلم "من 30 سنة

من 30 سنة:
تجدر الإشارة إلى أن فيلم "من 30 سنة" كان يحمل تسمية "حاتقتل تسعة" إلا أن اسمه قد تغيّر مؤخراً، وهو من بطولة أحمد السقا وشريف منير الذي تطارده الكوابيس في كل ليلة عندما يغرق بنومه. فهو يحلم بأنه قتل شخصاً لا يعرفه، وعندما يستيقظ يينفذ حلمه بارتكاب الجرم في الواقع، فيلجأ إلى صديقه (السقا) لعله يساعده في مشكلته، لكنه يبلغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب "زكي" التي يقعان بغرامها ويتنافسان للفوز بها.