تصدرت الصور الرومانسية التي جمعت بين الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، فيما اعتبرت"زكي" أن ما حدث "أمراً عادياً" بين رجلٍ وزوجته.


القاهرة: تصدرت صور المشهد الرومانسي الذي جمع بين الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي بُعيد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها "أسوار القمر" في جوائز السينما العربية مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب التلقائية الشديدة التي تعاملت بها "زكي" فور إعلان السيناريست تامر حبيب فوزها بالجائزة حيث أسرعت لعناق زوجها وقبلته وشكرته على دعمه ومساندته لها.



ورغم أنها أكدت خلال مداخلة هاتفية مساء أمس مع الإعلامي وائل الأبراشي ببرنامج "العاشرة مساء" أن ما فعلته "يعتبر أمراً عادياً" بسبب ارتباطها الشديد بزوجها ومساندته لها ولأعمالها، إلا أن رواد مواقع التواصل الإٍجتماعي احتفوا بها بشكل غير عادي، خاصةً وأن المشهد جاء مؤثراً بشدة ونقلته كاميرات التليفزيون على الهواء مباشرةً.

صحيح أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها "زكي" على جائزة أفضل ممثلة سينمائية، لكن هذه الجائزة تأتي بعد غيابها عن الجوائز لنحو 8 سنوات بسبب ابتعادها عن السينما، وكانت ذات وقع خاص بالنسبة لها، ليس فقط لأنها تأتي بعد محنة مرضية عاشتها مع زوجها لعدة أشهر وسافرت لتلقي العلاج منها في الخارج، بل لأنها ربما تكون سبباً باستعادتها الثقة بأعمالها الفنية، فهي واحدة من أهم نجمات جيلها في السينما اللواتي قطعن خطوات سريعة في السينما المصرية بسنٍ مبكر.

من جهةٍ أخرى، قد يكون هذا المشهد الذي رآه الملايين بالفيديو والصور بمثابة الرد على انتشار الشائعات حول انفصال هذا الثنائي السينمائي المصري الشهير التي تنطلق بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.