شاركت الفنانة مني زكي في المؤتمر الصحفي الذي أقامته "الجمعية الدولية لأورام الثدي والنساء" للتوعية بخطورة المرض،&حيث أكدت&على أن الصحة أهم من الطعام وأشادت بشجاعة&المريضات وجرأتهن بمواجهة المرض،&علماً أنها تستعد للعودة إلى الشاشة الصغيرة خلال رمضان المقبل.


&& القاهرة: شاركت الفنانة مني زكي أمس في المؤتمر الصحفي الذي أقامته "الجمعية الدولية لأورام الثدي والنساء" للتوعية بخطورة سرطان الثدي وتشجيع السيدات على الكشف الدوري والمبكر. وجاءت مشاركتها مع الفنانة القديرة رجاء الجداوي لتشجيع السيدات، والاستماع إلي تجاربهن في مواجهة المرض. حيث سردت عدة&نساء معاناتهن وتجربتهن والمواقف التي&تعرضن لها خلال فترة الإصابة به والتحديات التي واجهتهن خاصة فيما يتعلق بتلقي جرعات العلاج الكيماوي. حيث قالت&"زكي" في كلمتها أن الصحة أهم من الطعام، وأنها تقدّر تجارب السيدات في مواجهة السرطان، لافتة إلى أن&الحرب عليه تحتاج للصبر والعزيمة القوية.

هذا وفي نهاية المؤتمر، قامت إدارة الجمعية بتسليم "زكي والجداوي" درعي التكريم تقديراً لجهودهما في المساهمة بالتوعية بالمرض.

على الجانب الاخر،&تعود "زكي" للدراما التليفزيونية بعملٍ جديد يحمل اسم "أفراح القبة"&وهو العمل الذي يكتبه محمد أمين راضي ويخرجه محمد ياسين، فيما لم يتم الاستقرار على أي تفاصيل خاصة بالمسلسل حتى الآن، علماً أنه من المتوقع عرضه في رمضان 2016.&