إعترفت الفنانة منى زكي بندمها على الإشتراك بـ 3 أفلام سينمائية، فيما أكدت بأنها أنفقت على تقديم شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني أكثر من ضعف أجرها.


القاهرة: صرّحت الفنانة منى زكي أن تقديمها لمسلسل "السندريلا" جعلها تنفق على العمل ضعف ما حصلت عليه من أجر وقت تقديم المسلسل، مشيرةً لأنه لا وجه للمقارنة بينها وبين سعاد حسني. وأضافت خلال ظهورها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "مصارحة حرة" مساء أمس أنها اصيبت باكتئاب بعد الإنتهاء من تصوير المسلسل بسبب معايشتها لأجواء حياة السندريلا، مشيرةً لأن إحساسها يقول بأنه من الصعب أن تكون السندريلا قد انتحرت، لكنها لا تملك معلومات. واعترفت بأنها لم تستطع الحفاظ على وجودها في السينما والدراما بسبب ارتباطها بما هو أهم بعائلتها، مشيرةً لأنها تقبل الأدوار التي تحبها وتحاول أن تقدمها بشكلٍ جيد لتصل إلى الجمهور.
وأكدت على أن فيلم "إحكي يا شهرزاد" جريء بأفكاره وليس بمشاهده، لافتة لأنها لم تتلقَ أية أدوار جريئة بعد الفيلم.

وعن الأعمال التي شعرت بالندم عليها ذكرت منها "الحب الأول"، "أحلام عمرنا"، و"من نظرة عين". لافتة لأن هناك عنصر خطأ في مسلسل "آسيا" تم اختياره ولم يكن موفقاً لكنها رفضت الإفصاح عنه خلال اللقاء. وإذ قالت أنها لا تفضل إنتاج فيلم لنفسها، ذكرت أنها لا تمانع تقديم فيلم من إنتاج زوجها الفنان أحمد حلمي، موضحة أنها لا تشعر بالحماس للإنتاج، بسبب رغبتها في التركيز على التمثيل الذي تحبه فحسب.

وأشارت لأن الفنان رامز جلال أطلق بحفل الزفاف&شماريخ(مفرقعات) أشعلت النيران في جزءٍ من الفستان ولم تفعل معه شيئاً خاصة وأنها لم تكن بأفضل حالاتها في الحفل&بسبب معانتها من كدمات مشاهد الأكشن التي قدمتها في فيلم "مافيا" الذي كانت تقوم بتصويره وقتها.

هذا وأكدت أن "حلمي" نجم شباك أكبر منها بمراحل، وبالتالي من الطبيعي أن يُكتَب اسمه قبلها إذا تعاونا معاً. كما أشارت لأن العمل الدرامي بينهما قد توقف لغياب النص المناسب ولأن المنتج المتحمس لم يعد متواجداً.

فيما يلي رابط حديث منى زكي في "مصارحة حرة":