حلًت الفنانة منى زكي ضيفةً على برنامج "البيت بيتك" مساء أمس للحديث عن ذكرياتها مع الفنان أحمد زكي في ذكرى رحيله، مشيرةً لأنها كانت سعيدة بالعمل معه في ثلاثة أعمال سينمائية.


القاهرة: تحدثت الفنانة منى زكي عن علاقاتها بالفنان الراحل أحمد زكي خلال استضافتها في فقرة خاصة بذكرى رحيله في برنامج "البيتك بيتك" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في أول ظهور تليفزيوني لها منذ فترة طويلة عبر شاشات التليفزيون. وقالت أنها حرصت على دعوة أحمد زكي لحضور زفافها على الفنان أحمد حلمي لكنها فوجئت يوم الفرح بالموجودين في القاعة يخبرونها أنه حضر قبل يوم من الفرح، وتوقعت عدم حضوره في يوم الفرح بعدما أخطأ في التاريخ.&واعتقدت أنه لن يحضر مجدداً&لارتباطاته وانشغاله بأعماله الفنية، لكنها فوجئت بحضوره ومشاركتها في فرحها. وقالت أن "زكي" يمثل قيمةً كبيرة بالنسبة لها على المستوى الشخصي ولكونه أحد العلامات الفارقة في تاريخ السينما المصرية.

وأكدت على أنها تعتبر&الأعمال السينمائية الثلاثة التي قدمتها معه وهي أفلام "حليم"، "أيام السادات"، و"إضحك الصورة تطلع حلوة" من العلامات الفارقة في مسيرتها الفنية. وأشارت إلى أنه تمسك بمشاركتها معه في دور ابنته بفيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" علماً أنه قام بتأجيل تصوير الفيلم لنحو8 شهور حتى تتعافى من الحادثة التي تعرضت لها وجعلتها تلازم الفراش.
&