تكشف الفنانة سلوى خطاب عن الأمر الذي لا تغفره في حياتها، كما ترد على أحد الإعلاميين على خلفية موقفها من السينما النظيفة، وتصف رحلتها الفنية بالمشوار الصعب، وذلك خلال إطلالتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة".


بيروت: بين الثقة بالنفس والشخصيات الدراميّة الجدلية التي تبحث عنها في أعمالها الفنية، تُطلّ الممثلة سلوى خطّاب في برنامج "المتاهة" على MBC1. وتجول معها وفاء الكيلاني على نقاط متعددة من حياتها تبدأها من مرحلة الطفولة وفقدانها لوالدها وحرمانها من العطف الأبوي، وعيشها في كنف جديها، وخضوعها لسلطة أقاربها، متوقفة عند موقف عمّها من قرارها ترك كلية التجارة والإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية من دون علم الأهل. كما تتذكر قرار جدّها بأن يزوّجها من أستاذ اللغة العربية في مدرسة القرية، وكلام هذا الرجل كان بمثابة الأوامر التي لا ترد من كل أفراد العائلة لتطرح تساؤلات بذهن المشاهد، فهل أذعنت له وتزوجت أم لاذت بالفرار؟

وتتحدث عن الأدوار المركبة في مسيرتها، وتصف رحلتها الفنية بالمشوار الصعب، موضحة أسباب تأخرها بإعلان حبّها لشريك حياتها الذي تزوجت منه لمدة ثلاث سنوات. وتقول بأنها لا تملك دهاء النساء، وهذا تعتبره أكبر عيوبها. ثم تجيب عن عدة أسئلة منها: سبب اتهامها للرجال بالأنانية، وهل هي نادمة فعلاً على اختيارها المجال الفني؟ وما هو الأمر الذي لا تغفره في حياتها؟ ولماذا رفضت تسلم جائزة تقديرية عن أكثر من فيلم؟

في مجالٍ آخر، تثير خطّاب الجدل في موقف تتخذه، وترد على أحد الإعلاميين بسبب انتقاده لها، حول ما تراه هي من سيئات السينما النظيفة.

يُذكر أن هذه الحلقة ستُعرض على MBC1، الثلاثاء 5 نيسان/إبريل 2016، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.