رد المنتج عاطف كامل على الأحكام التي حصلت عليها الفنانة هيفاء وهبي ضده بالحبس لمدة 7 سنوات في قضايا شيكات بدون رصيد ببيان رسمي اتهم فيه الفنانة اللبنانية بخيانة الأمانة.


القاهرة: رد المنتج عاطف كامل على الأحكام القضائية التي حصلت عليها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالحبس ضده في قضايا شيكات بدون رصيد والتي انفردت "إيلاف" بنشرها في الأسبوع الماضي، وذلك ببيان يؤكد فيه أن هناك دعاوى قضائية أقامها هو ضد "وهبي" يتهمها فيها بخيانة الأمانة.

وقال" كامل" في بيانه الذي وزعه مكتبه الاعلامي بعد صمتٍ استمر لعدة أيام، بأن الشيكات محل النزاع هى عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها "وهبي" لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل "مريم"، بحيث كان عليها العمل معهم حصرياً دون أن يُبَث لها أي عمل آخر في العام 2015، مشيراً إلى أنها لم تلتزم بهذا الشرط وتم بث مسلسل آخر لها بعنوان «مولد وصاحبه غايب»، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة ولم يعد لها أي قيمة.

وأضاف أنه حينما قامت "وهبي" برفع دعوى قضائية قام هو أيضاً برفع دعوى ضدها اتهمها فيها بخيانة الأمانة في الدعوى التي يتم النظر فيها حالياً في المحكمة، مشيراً إلى أنه قام أيضاً برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الإقتصادية يطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من الشركة وبالتعويض نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسل "مريم" خلال شهر رمضان الماضي، لافتا ًإلى أنه كان يفضل في بداية الأمر عدم الحديث في هذه المشاكل وخاصة أنها في أروقة المحاكم، لكنه اضطر لذلك بعد البيان الصادر من مكتب "وهبي" عن الأحكام.

هذا وكانت "وهبي" قد حصلت على أحكام تقضي بالحبس على المنتج عاطف كامل لمدة تصل مدتها إلى 7 سنوات في قضايا شيكات عدة وهي القضية التي نشرت "إيلاف" جزءاً من أوراقها في الأسبوع الماضي قبل أن تصدر الفنانة اللبنانية بياناً من خلال مكتبها الاعلامي في مصر حول عذه القضية.