"إيلاف" من بيروت:& تكشف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الكثير من أسرارها بين ضحكة ودمعة، وتتحدث عن لحظات مؤثرة&في حياتها&المليئة بالجنون وبالفرح والانفعال أحياناً كما تقول للإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة جديدة من برنامج "تخاريف" على MBC1. حيث ستُغني&وتلقي النكات، وتكشف أوراق الماضي، وتخبر أسرار الحاضر، وتروي أحلام المستقبل، مؤكدةً بأن العقل كان موجوداً ومتحكماً بتصرفاتها وقراراتها وانفعالاتها منذ طفولتها، لكونها حملت المسؤولية مذ كانت صغيرة وقبل أن تتجاوز العاشرة من العمر.

وتسألها "الكيلاني خلال الحلقة&إذا ما كانت تعتبر والدها ظالماً عندما وضعها في الواجهة على طريق احتراف الفن والغناء، وهل تلومه أم تشكره؟ وهل تملك القدرة على أن تقرأ الناس من عيونهم وتصرفاتهم؟ وأيضاً عن&لحظات العذاب التي عاشتها في الماضي، وإمكانية تحويلها لفيلم تراجيدي؟ كما تسألها عن دورها كامرأة وزوجة، وعن حدود ثقتها بزوجها، ومتى يراودها شعور الذنب وتجاه من بالتحديد؟

أما في فقرة "ميكروباص"، فتسمي "عجرم" الفنانين والشخصيات العامة الذين تأخذهم معها في "ميكروباص" حياتها، كما تكشف عما ستفعله ومن هو الشخص الذي ستعاقبه إذا وضعت طاقية الإخفاء، وتقول "هذا هو الشخص الذي أصفي حساباتي معه"؟ ولكن... هل تخاف نانسي من الموت؟ وما هي أسوأ مخاوفها المستقبلية؟
كل هذه&الأسئلة ستلاقي أجوبتها في&الحلقة المقبلة&من برنامج "تخاريف" على MBC1، والتي ستُعرَض غداً الإثنين 08 أكتوبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.