"إيلاف" من بيروت: خرجت النجمة الأميركية ساندرا بولوك عن الرومانسية وأجواء الكوميدي التي اشتهرت بها، &لتُطل بدور امرأة تحارب من أجل البقاء بفيلم الإثارة المخيف”Bird Box“ الذي تلعب فيه دور مالوري السيدة التي تناضل وتقاوم لتبقي طفليها بأمان من خطر غير مرئي يدفع الناس للإنتحار. وهو&من إنتاج شبكة نتفليكس وإخراج&الدانمركية سوزان بيير، ويشارك في بطولته الممثلة سارة بولوسون والممثل جون مالكوفيتش.

والجدير ذكره أن الفيلم مقتبس عن رواية غوش ماليرمان التي صدرت في العام 2014 بالعنوان ذاته. حيث تأخذ البطلة ولديها برحلةٍ خطرة إلى البرية، بأعين معصوبة، بهدف الهرب من ”الشرير غير المرئي“ الذي تُسبب رؤيته ارتدادات مؤذية ومخاطر غريبة.

هذا وتحدثت "بولوك" في الندوة التي أعقبت العرض الأول للفيلم في برلين مشيرةً إلى أنها لا تحب أفلام الرعب، لكنها استمتعت بإضافة هذا النوع السينمائي إلى مسيرتها الفنية. وألفتت& لأهمية الحبكة الرومانسية والرسالة الإجتماعية المترابطة مع التفاصيل التي تستعرض الواقع المخيف في العالم.

فيما يلي رابط الفيديو الدعائي للفيلم. حيث علّق المتابعون أن وجود النجمتين ساندرا بولوك وسارة بولوسون معاً في العمل سيجعله مميزاً بكل تأكيد:
&


&