قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: عبرت الفنانة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها بردود الفعل عن غنائها شارة مسلسل "حكايتي" الذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري تجربتها الاولى في البطولة التليفزيونية والمعروض في السباق الرمضاني معربة عن سعادتها بردود الفعل حول الاغنية وتصنيفها كأحد أهم الشارات الدرامية الرمضانية في الشهر الكريم خلال العام الحالي.
وأضافت كارمن في تصريح لـ"إيلاف" أنها تتحمس للتواجد في السباق الرمضاني من خلال شارات الاعمال الدرامية لما تمثله من أهمية خاصة بالنسبة لها مشيرة إلى أن ترشيحها لتقديم شارة "حكايتي" جاء من خلال الشركة المنتجة التي تواصلت معها واخبرتها بالأغنية الجديدة لتقديمها.
وأكدت على انها لم تتردد في تقديم الاغنية لعدة أسباب منها فريق العمل الذي يضم خالد عز في التوزيع والالحان ونادر عبد الله في الكلمات بالإضافة إلى كون كلماتها معبرة عن ما يحدث في حياة البطلة وما نشاهده في الاحداث لافتة إلى أن المنافسة هذا العام في الشارات الدرامية صعبة في ظل وجود مجموعة من الشارات الدرامية المميزة.
وأشارت إلى أنها كانت حريصة على طرح دعاء "سبحانه" في بداية الشهر الكريم لتكون متواجدة مع الجمهور في رمضان لافتة إلى أنها ستطرح أغنية منفردة جديدة خلال موسم عيد الفطر المقبل بوقت تواصل فيه العمل على البومها الخليجي الجديد.