إيلاف: إذا كنت قد صنعت فطيرة من الصفر ، فأنت تعلمين أن هناك دائمًا بعض بقايا العجين. لا تدعيها تذهب سدى! إيلاف تقدم لك بعض الاستخدامات الممتعة (واللذيذة) لتلك البقايا التي لا مفر منها ... ..


1.قطع الكيش الصغيرة: تُضغط العجينة في قوالب مافن صغيرة وتُملأ بكاسترد البيض اللذيذ وقطع صغيرة من لحم الديك الرومي المقدد أو بقايا الخضار قبل الخبز.

2. لفائف القرفة: تجمع العجينة وتلف إلى قطعة بسمك 1/8 بوصة وترش بسكر القرفة. تُلف العجينة إلى سيقان طويلة وتُقطع إلى شرائح وتُخبز.

3. ميني إمباناداس: تجمع العجينة وتلف بسمك 1/8 بوصة وتقطع الى دوائر. يملأ المركز ببقايا الدجاج المفروم والجبن ، وتطوى إلى المنتصف ، ثم يتم تجعيد الحواف معًا وتخبز للحصول على إمباناداس صغير.

4. حلوى المكسرات: تضغط المكسرات المفرومة في قصاصات العجين وتخبز (وإن كانت غير منتظمة).

5. الخبز بالشوكولا: تجمع العجينة وتلف بسمك 1/8 بوصة وتقطع إلى مثلثات. ترش بالشوكولاتة الداكنة المفرومة وتلف لتصبح كرواسون صغير.

6. إضافات للمثلجات: ترش قطع العجين بالهيل الأخضر المطحون وتخبز كما هي. تُفتت القطع المقرمشة وترش على الزبادي أو الآيس كريم.

7. مقرمشات الجبن: تجمع العجينة وتلف بسمك 1/8 بوصة وتقطع إلى مربعات. ترش بجبن البارميزان المبشور وتخبز للحصول على بسكويت سريع.

8. اللفائف: تلف قطع العجين حول شرائح الشوريزو وتخبز.

9. معجنات الفطور: تجمع العجينة وتلف بسمك 1/8 بوصة وتقطع إلى مربعات. يتم ملأ المركز بكومبوت الفاكهة أو المحفوظات ، ثم تطوى إلى نصفين ، ثم يتم تشكيلها إلى مثلثات وتخبز لتصبح فطائر محلاة.

10. أعواد الخبز الرقيقة: تجمع العجينة وتلف بسمك 1/8 بوصة وتقطع إلى شرائح طويلة. تنثر بذور السمسم وتخبز لعمل أعواد الخبز.