العلي خالد من جدة: حصلت شركة لنك دوت نت ( ( LINKdotNET كبرى شركات خدمات الإنترنت وحلول قطاع الأعمال فى الشرق الأوسط، على شهادة الأيزو (ISO 9001:2000) والتى تعد أعلى شهادات ضمان و مراقبة معايير الجودة القياسية وأكثرها قبولاً على مستوى العالم، والتى تعزز مكانة الشركة و تضعها فى مصاف أكبر الشركات العالمية لتقديم الخدمات وحلول الأعمال.
وتقدم شهادة الأيزو مزيداً من الضمانات لعملاء LINKdotNET على أن الشركة تلتزم التزاماً صارماً بآلية عمل ثابتة موجهة لتقديم أعلى مخرجات الجودة .. هذا و بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الشهادة تم الحصول عليها بناءً على مراجعة مستقلة قامت بها شركة مودى إنترناشيونال (Moody International)، وهى جهة عالمية، مانحة لشهادات الأيزو.
وعلقت نرمين فلتس، مديرة الجودة بشركة لنك دوت نت قائلة: "تعد شهادة الأيزو التى حصلت عليها ( LINKdotNET ) إعترافاً بمعايير الجودة التى نتبعها حيث أننا نفرض معايير جودة صارمة لنضمن أن عملائنا يتلقون أعلى مستويات الجودة من حيث الحلول والخدمة".
وأضافت حنان عبد المجيد ، مديرة إدارة الحلول بالشركة قائلة: "تهدف الحلول، التى توفرها LINKdotNET إلى حيازة الرضاء التام للعملاء حيث نتبع آلية محددة فى كل مرحلة من مراحل العمل، مما يضمن أن الخدمة تتمتع بنفس مستوى الجودة لكل العملاء على حدٍ سواء، بغض النظر عن طبيعة الحل المطلوب".
ولعدة أعوام وحتى الآن، كانت لنك دوت نت إحدى الشركات المصنفة كشريك ذهبى معتمد لشركة ميكروسوفت فى مجال الحلول المتكاملة للأعمال الإلكترونية. وأصبحت مؤخراً الشريك الذهبى المعتمد لميكروسوفت فى مجال تنفيذ حلول إدارة علاقات العملاء.
وقد حازت الشركة على العديد من الجوائز على المستوى المحلى و العالمى وتتضمن جائزة " أفضل شريك لتطوير البرمجيات لعام 2004" فى مؤتمر شركاء ميكروسوفت لدول شرق البحر الابيض المتوسط عام 2004" والجائزة الدولية لتجربة لعام 2004 فى المؤتمر السنوي الدولي الذي أقامته شركة مايكروسوفت لشركائها فى نفس العام عن عملها فى إعادة صياغة وتطوير بوابة "تجارى" 'Tejari portal' - وهو نظام يسمح للمستخدمين لبيع و شراء منتجات وخدمات عبر اللأنترنت".