قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد الشرقاوي من القاهرة :تعرض شركة ويسترن ديجيتال مجموعة منتجاتها المتكاملة من محركات الأقراص الصلبة وذلك خلال معرض الأهرام الرابع عشر للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات quot;أسيتكسquot; (ACITEX) 2006 الذي تنطلق فعالياته غدا (الأربعاء) وحتى 28 يناير/كانون الثاني الجاري في أرض المعارض الدولية في القاهرة.

ويأتي من بين قائمة المنتجات التي ستركز عليها الشركة خلال الحدث محركات الأقراص الصلبة quot;دبليو. دي باسبورتquot; (WD Passport) وquot;دبليو. دي نت سنترquot; (WD NetCenter) بالإضافة إلى المنتجات المخصصة لقطاعات الأعمال مثل quot;دبليو. دي رابتورquot; (WD Raptor) وquot;دبليو. دي كافيار آر. إيquot; (WD Caviar RE).

وتشارك quot;ويسترن ديجيتالquot; في معرض quot;أسيتكسquot; بالتعاون مع مجموعة من شركائها في مصر. وتتزامن هذه الخطوة مع الإعلان عن خطط الشركة الجديدة لتعزيز مبيعاتها في الأسواق المصرية التي تشهد نمواً متزايداً والتركيز على توسعة نطاق عملياتها لتشمل مدناً أخرى خارج القاهرة مثل الاسكندرية وأسوان والأقصر. وتمتلك quot;ويسترن ديجيتالquot; مكتباً تمثيلياً لها في مصر لإدارة نشاطاتها في كافة المدن المصرية.

وقال كلاس دي فوس، نائب رئيس quot;ويسترن ديجيتالquot; لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ان مشاركة الشركة تأتي ضمن استراتيجيتنا الطموحة لاستهداف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبخاصة الأسواق المصرية باعتبارها احد الأسواق الواعدة و ستسلط الشركة الضوء على محركات الأقراص الصلبة المحمولة quot;دبليو. دي باسبورتquot; التي تحظى بمعدلات طلب عالية في الأسواق فضلاً عن مجموعة منتجاتنا المتكاملة الأخرىquot;.