تكنولوجيا الأسلحة الدفاعية في ايدكس 2007

أبوظبي: تشارك الدول المنتجة للوسائل الدفاعية والدول المهتمة بالشأن الدفاعي ومجموعات وشركات صناعية دفاعية أميركية وأوروبية وروسية وآسيوية وعربية من أكثر من خمسين دولة في العالم في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي الثامنquot;ايدكس 2007quot;برعايةالرئيس الاماراتي الشيخ خليفة بن زايد ال نهيانفي الفترة ما بين 18 إلى 22 فبراير \ شباط الجاري بأبوظبي حيث سيصاحب هذا المعرضمؤتمر حول الدوائر العسكرية الدولية المهتمة باستراتيجيات وتقنيات الدفاع.

ويعرض quot;ايدكس 2007quot; آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الأسلحة الدفاعية والتقنيات العسكرية البرية والبحرية والجوية والأنظمة الدفاعية بمختلف أنواعها بما فيها الرادارات التكتيكية بعيدة المدى والمتعددة الوظائف وأنظمة الرصد والاستشعار والمركبات المصفحة ومضادات الأسلحة الخفيفة ومضادات الألغام والمتفجرات الى جانب عرض للإمدادات العسكرية ذات التقنية العالية وأحدث الطائرات المقاتلة.

ويسمح المعرض للزائرين بالاطلاع على نظم الأسلحة المعقدة وتقنياتها الدفاعية في السوق الدولية وقدراتها في هذا المجال. كما يعطي المعرض الفرصة للزوار لحضور تمارين حية لنظم الأسلحة المختلفة في حقل خاص بالرماية، ويعتبر المعرض منصة مهمة للإعلان عن العقود العسكرية.

ويعقد مؤتمر الخليج الدفاعي تزامنا مع معرض ايدكس 2007، حيث يجمع هذا المؤتمر المسئولين في الصناعات الدفاعية وضباط من القوات المسلحة، ومحاضرين في الإستراتيجية العسكرية من مختلف أنحاء العالم للنقاش حول المواضيع المتعلقة بالصناعة الدفاعية الدولية.