بيروت:
نفى مصدر عسكري لبناني وحزب الله هنا اليوم ان يكون الانفجار الذي وقع في منطقة صور الساحلية بجنوب لبنان الليلة الماضية قد اوقع قتلى او ادى الى انهيار احد المباني كما ذكرت وسائل الاعلام. وقال المصدر الرفيع المستوى والذي فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان انفجار قذيفة وقع داخل كاراج احد المنازل في بلدة طير فلسيه الواقعة في قضاء صور ادى الى اصابة احد المواطنين بجروح طفيفة. واضاف ان لجنة متخصصة في الجيش اللبناني باشرت منذ يوم امس التحقيق في ظروف الحادثة بالتنسيق الكامل مع قوات الطوارئ الدولية المعززة العاملة في جنوب لبنان (يونيفيل).

من جهته ذكر حزب الله في بيان ان انفجارا وقع quot;في كاراج تابع لمنزل احد الاخوة في بلدة طيرفلسيه ما ادى الى اصابة احد الاشخاص بجراح ما استدعى نقله الى المستشفى للمعالجة والتحقيق جار لمعرفة طبيعة الحادثquot;.

من جهة اخرى ذكر مصدر في قوات (اليونيفيل) ل(كونا) ان قيادة quot;يونيفيل تبلغت خبر الانفجار وتم الاتصال مع الجيش اللبناني لمعرفة ملابسات الحادثquot;. واضاف ان quot;يونيفيل ابدت اهتماما بالموضوع خصوصا انه وقع ضمن نطاق عمل قواتهاquot;. وكان انفجار قد وقع في منطقة خربة سلم في شهر يوليو الماضي قالت (اليونيفيل) انه ناجم عن انفجار مستودع للاسلحة واعتبرته في حينها خرقا للقرار الدولي رقم 1701 الذي اوقف quot;الاعمال العدائيةquot; بين لبنان واسرائيل.