أكد الرئيسان السوري واللبناني عزمهما تطوير العلاقات الثنائية بين بلديهما، وأوضح بيان رئاسي أن اللقاء تناول كذلك الوضع على الساحتين العربية والاقليمية ونتائج زيارة الرئيس سليمان إلى الولايات المتحدة.

دمشق:اكد الرئيسان السوري بشار الاسد واللبناني ميشال سليمان عزمهما على المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون بين بلديهما ومتابعة التنسيق والتشاور على جميع المستويات بما يعكس عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الشقيقين. وقال بيان رئاسي سوري ان المحادثات بين الرئيسين تناولت العلاقات الثنائية والوضع على الساحتين العربية والاقليمية ونتائج زيارة الرئيس سليمان الى الولايات المتحدة.

واضاف الببان الرئاسي السوري ان الرئيس الاسد جدد دعمه للجهود التي تبذل لتعزيز الاجواء الايجابية السائدة على الساحة اللبنانية والعلاقات السورية - اللبنانية وفي مقدمتها الجهود التي يقوم بها الرئيس ميشال سليمان. واستكمل الرئيسان محادثاتهما على مأدبة غداء اقامها الرئيس الاسد على شرف ضيفه حضرها نائب الرئيس السوري فاروق الشرع ووزير الخارجية وليد المعلم والمستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية بثينة شعبان ووزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام.