بيروت: أكد رئيس المكتب السياسي لـ quot;الجماعة الإسلاميةquot; علي الشيخ عمار quot;وحدة التيار الإسلامي في الإنتخابات النيابية وفي كل المناسبات التي تقتضي حضوراً قوياً لهذا التيار وحماية للبنان ورعاية لأبنائه وصونا لحرياتهم وكرامتهمquot;.
وذكّر بـ quot;تاريخ الجماعة الإسلامية وحرصها الدائم على إستقرار المجتمع ووحدته، وإسهاماتها الكبيرة في المقاومة والإنتصار والتحرير وفي بناء المؤسسات في المجالات كافة لتكون في خدمة المواطن ولتلبية حاجاته المتراكمة نتيجة فشل الحكومات المتلاحقة وعجز المجالس النيابية عن القيام بدورها الوطني وتحمل أعباء الظروف الصعبة التي يعيشها لبنانquot;.

جاء ذلك خلال احتفال حاشد نظمته الجماعة الإسلامية في صيدا لمناسبة إطلاق ماكينتها الانتخابية نساء ورجالاً، في قاعة quot;الشايني ستارquot; في منطقة القياعة وفي حضور قيادة الجماعة في صيدا.
واستعرض الشيخ عمار البرنامج الإنتخابي لمرشحي الجماعة الإسلامية، مؤكداً أنه quot;مشروع إصلاحي متكامل يستوعب الحياة السياسية والحالة الإجتماعية والهم الإقتصادي والمسألة التربوية وعلاقات لبنان الخارجيةquot;.
وأعلن أن quot;إطلاق الماكينة هدفها اليوم تأكيد إصرارنا على الفوز في هذه الإنتخاباتquot;. ونبه quot;إلى ضيق الوقتquot;، قائلاً quot;إن المجال لا يسمح مطلقاً بأي تردد أو حالة إرتباكquot;. ورأى quot;أن مصلحة المجتمع اللبناني التي تتحقق بوساطة مشروعنا وبرنامجنا أهم بكثير من مغازلة بعض الأشخاص أو محاورة بعض الأطراف في هذه الدائرة أو تلكquot;.

وأكد الشيخ عمار quot;أن التيار الإسلامي هو الأقوى والأفضل والأحرص على مدينة صيدا وتطلعات أبنائهاquot;. مطالباً بإخلاء سبيل الموقوفين الإسلاميينquot;. معتقداً quot;أنهم أحق بالرعاية والإحتضان من الضباط الأربعةquot;.