بيروت: أكد عضو كتلة المستقبل النائب أحمد فتفت أن quot;مشروع التعطيل قائم داخل الحكومةquot;، مشيراً إلى quot;مغادرة بعض الوزراء جلسة الحكومة بعد طرح موضوع التعيينات الإدارية على التصويتquot;.

واعتبر أن quot;مشروع الفريق الآخر هو تعطيل الدولة والمؤسسات والمجلس الدستوريquot;، مشدداً على عدم quot;القبول بأن يستمر هذا المنهج في العمل السياسي بعد اليومquot;.

ورأى في لقاء انتخابي في الضنية، أن الفريق الآخر quot;لا يريد الانتخابات بل يريد التعطيل لأنه الوسيلة الوحيدة التي تسمح لهم بالإستمرار بمنهجهم الذي مارسوه خلال السنوات الماضيةquot;.

وجدد القول إنه quot;عندما يتحول سلاح المقاومة إلى الداخل فيصبح سلاح ميليشيات ومناف لإتفاق الطائفquot;، لافتاً إلى أن quot;السلاح الذي توجه في أيار منذ عام إلى صدور اللبنانيين لم يكن إلا سلاحاً ميليشياوياًquot;.

واشار الىأنهم quot;يدعون يقولون وقوفهم إلى جانب الرئيس ومعه بينما هم يعتدون على الرئيس ويتهمونه بشتى الإتهامات لأنه لا يؤيدهم بالسياسةquot;، وختم قائلاً: quot;يريدوننا أن نعيد لبنان الى أزمة وحرب أهلية، ونحن نريده من خلال مشروع رفيق الحريري وسعد الحريري وقوى quot;14 آذارquot;.