بيروت: أشاد رئيس كتلة quot;الوفاء للمقاومةquot; النائب محمد رعد، بالأجهزة الأمنية الرسمية على جهودها في التوصل إلى الشبكات العميلة لإسرائيل والتي يبدو أنها مثل حجارة quot;الدومينوquot; ستتساقط تباعا واحداً تلو الآخر. وأضاف رعد خلال حفل تأبيني في بلدة ميفدون أنه quot;لا يجدر أن نخشى من جراء إكتشاف مثل هذه الشبكات، بل يجب أن تزداد ثقتنا بأنفسنا وبحصانتنا وبمناعتناquot;.

رعد شدد على أن الدولة المنشودة quot;هي الدولة الواعية لمهامها في المستقبل، هي الدولة التي تعمل على تحصين وضعها ضد الإستلاب وضد مصادرة القرار، وضد المحاولات التي تمنعها من أن يبنى اقتصادها القويquot;، وتابع: quot;نحن في هذا البلد ننهج بناء اقتصاد خدماتي للآخرين، ولكن نريد اقتصاداً منتجاًquot;، وقال: quot;هذاالبناء لا يتم إلا إذا كانت لدينا إدارة سليمة ودولة لا يعشعش فيها الفساد، ولا تتحكم فيها المحسوبيات، ولا تحكم فيها التوظيفات بناء لتوصيات من هذه الجهة أو تلكquot;.

كما أكد النائب رعد أن quot;هذا طموح نسعى إليه في ظل دولة متوازنة ومتماسكة، دولة تنأى بالبلاد عن حالة الإنقسام السياسي، وتتوحد حول قواسم مشتركة يؤمن بها كل اللبنانيين وتحكم بالتفاهم والتوافق بين مختلف مكونات المجتمع اللبنانيquot;.