بيروت: رأى عضو كتلة quot;المستقبلquot; النائب عمار حوري أن الامين العام لـquot;حزب اللهquot; السيد حسن نصرالله حسنا فعل عندما تراجع في كلامه بالامس عن وصفه يوم 7 أيار بالمجيد وعاد ووصفه باليوم الحزين. ورأى أنه quot;كان بغنى عن اقحام البلد بمثل هذه التشنجاتquot;. وأضاف: quot;أبناء بيروت سيعبرون عن وجهة نظرهم في السابع من حزيرانquot;.

وشدد على أنه quot;علينا جميعاً أن ندرك درجة التوترات والمخاطر كونها ليست بالقليلة في لبنان، كما علينا أن نتحلى بالحكمةquot;.

وحول ما نشر في صحيفة quot;ديرشبيغلquot;، أجاب حوري: quot;هذا كلام اعلامي لا نعلق عليه، ونأخذ المعلومات حصراً من مصادرها أي من المحكمة نفسهاquot;.

وإذ أكد أن quot;جهوزية quot;14 آذارquot; لخوض المعركة الإنتخابية على مستوى رفيع جداً وهذا ما يبرر توتر الفريق الآخرquot;، قال حوري: quot;قانون الإنتخابات حدد بعض الضوابط، إلا أن الفريق الآخر يتجاوزها يومياً سواء في الشارع أو في الاعلامquot;.

وعن موعد انعقاد لقاء البريستول المرتقب، قال حوري: quot;قوى 14 آذار هي على بعد ساعات من الاجتماعquot;. وأضاف: quot;لن نتمكن من محاسبتهم بعد الانتخابات لأنهم لن يكونوا الفائزين، وربما هزيمتهم المتوقعة ستحميهم من الطعون اللاحقةquot;.