جاء عرض كالفن كلاين لموسم خريف وشتاء 2013/2014 ، ليؤكد من جديد على مقدرة هذه الدار الرائدة، في إستقطاب اكبر عدد من المهتمين في عالم الموضة. حيث بدت التصاميم وافرة والخياطة دقيقة ومتقنة تحاكي أناقة الرجل العصري.

_________________________________

قدمالمدير الإبداعي قسم الملابس الرجالية في كالفن كلاين، إيتالو زوتشيلي، 38 تصميماً لجمهور كبير، ضمَّ الممثل جاستن ثيروكس وعملاق مدينة نيويورك توم كروز، اللذين إرتديا بدورهما أزياء مصممة من قبله.


بعد إنتهاء العرض، قال زوتشيلي أن الأقمشة التي إستخدمها في مجموعته تعتمد على النسيج الغني الذي يعطي عمقاً من دون أن يؤثر على حجم الملابس. وأن الأزياء الجديدة تمتاز بخياطة متقنة للغاية وقياسات مناسبة ودقيقة.


ضمت مجموعة كالفن كلاين، الخاصة بموسم خريف وشتاء 2013/2014 ، والتي قدمت ضمن عروض ميلانو الرجالية، مزيجاً من الملابس الرياضية والبدلات الكلاسيكية الأنيقة في أسلوب يعكس التقنية وأنماط الملابس الرجالية الكلاسيكية مع الخياطة المتعرجة ومربعة الأشكال، فظهر مزيج غني يجم بين الأناقة والرجولة.


وقد إعتمد زوتشيلي الألوان الداكنة التي تلائم الفصل، وقد تدرجت من طبقات أحادية اللون إلى الباهتة والأسود الكلاسيكي. كما إستخدم الجلد الباهت في اكثر من تصميم.


تشكيلة مفعمة بالأناقة، جاءت لتؤكد مرة أخرى على ريادة دار كالن كلاين التي تحظى بإعجاب عدد كبير من النجوم والمشاهير، كما تحظى بإعجاب الكثيرين حول العالم من محبي الأناقة العصرية، والظهور بمظهر متألق على الدوام.