قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعد تطبيقات الجري المستخدمة في الهواتف الذكية من أكثر التطبيقات رواجاً بين أصحاب تلك الهواتف، ويوجد الكثير من تطبيقات الجري التي يمكن استخدامها وإن كان أشهرها تطبيقات RunKeeper، و Nike+ و MapMyRun وهي تطبيقات يمكنها قياس سرعة الجري والمسافة التي تقطعها والوتيرة التي تركض بها.


هناك أيضاً الكثير من الاستخدامات التي يمكن أن تساعدنا فيها تطبيقات الجري ومن أبرزها هذه الاستخدامات العشرة:

1-يمكنك استخدام تطبيقات الجري على الهواتف الذكية في قياس السرعة والمسافة التي قطعتها وأنت تجز أعشاب الحديقة الخاصة بك مما يجعلك على وعي بالمسافة التي قطعتها والمسافة المتبقية مما يجعل الأمر أكثر سهولة.

2-يمكنك استخدام تطبيقات الجري على الهواتف الذكية في حساب السرعة التي تدور بها اللعبة الأفعوانية وهي نموذج مصغر للسكك الحديدية وتتواجد في الملاهي الكبرى.

3-إذا كنت تسير في مدينة الملاهي وتريد أن تعرف كم مشيت وما السرعة التي تجري أو تتحرك بها وأنت تمارس إحدى لعبات المدينة فسيكون أحد تطبيقات الجري على هاتفك الذكي هو أفضل خيار لك.

4-كثيرا ما نضع الأشياء التي نريد التخلص منها في أحد الأماكن وننسى موضعها ولذلك يفيدنا كثيراً أن نستخدم أحد تطبيقات الجري في الهواتف الذكية من أجل تقليل الفوضى التي لا تنتهي بسبب نسياننا لأماكن بعض الأشياء.

5-نعجب كثيرا بالكلب الأليف الذي نملكه وهو يسرع في الجري، ولكننا لا نعرف تحديداً ما مقدار السرعة التي يجري بها، حسناً ، يمكننا الآن معرفة السرعة الخاصة به عن طريق استخدام أحد تطبيقات الجري على الهاتف الذكي الذي نملكه.

6-نحب أحياناً التنزه في الأماكن البعيدة، في الغابات ... في الحدائق .. في الأراضي البرية التي تجاور مدننا، ولكننا قد ننسى الطريق، وقد لا نعرف ما هي المسافة التي قطعناها، لذلك يمكن لتطبيق الجري على هاتفك الذكي مساعدتك في هذا الأمر.

7-بعضنا قد يمكنه ركوب الهليكوبتر لمشاهدة معالم المدينة أو المنطقة التي يعيش فيها، أمر رائع بالطبع، ولكن ما يزيده روعة أن تمتلك تطبيق الجري على هاتفك الذكي لتعرف إلى أي ارتفاع وصلت وأي مسافة قطعت.

8-الأماكن التي نلتقي فيها العشاق تصبح ذات سحر خاص، بعد فترة تتمنى أن تتذكر الطريق الذي سرت فيه مع محبوبك والاتجاهات التي مضيت فيها، حسناَ صديقنا الرومانسي يمكنك الاستفادة من تطبيقات الجري على هاتفك الذكي من أجل استعادة ذكرياتك العاطفية.

9-لا داعي لأن تظل عينيك ملتصقة بالجي بي إس وأنت تسير في شوارع مدينة لا تعرفها، تطبيق الجري الذي تحمله في هاتفك سيجعلك تشعر بالأمان التام وأنت تخطط للعودة إلى الفندق الذي بدأت منه جولتك.

10-نسينا أن نخبرك أن بعض تطبيقات الجري مثل RunKeeper تمتلك القدرة على قياس النبض الخاص بك، فيمكنك أن تعرف كم كان عدد دقات قلبك عندما كنت خائفاً أو عندما كنت تقبل فتاتك قبلتك الأولى!