خلال المعرض الخاص بالملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2014 الذي أقيم في ميلانو، قدمت دار دولتشي آند غابانا تشكيلة تحاكي تقاليد صقلية العميقة وبحرفية عالية. وإهتمت في الكواليس المستشارة الإبداعية للدار، بات ماكغراث، بإبراز جمال العارضات بماكياج خاص من إبداع دولتشي آند غابانا، حيث طورت طلة مميزة بمزجها الألوان الصامتة بدرجات داكنة مثيرة متضاربة.

ولإنشاء قاعدة لا تشوبها شائبة، قامت بات بوضع مزيج من كريمات الأساس السائلة ( المطفية والمضيئة ) بإستخدام فرشاة كريم الأساس. وبدأت بوضع مقدار صغير من كريمات الأساس على جبهة الرأس والأنف والخدين والذقن، ثم فردتهما من نقطة منتصف الوجه إلى الخارج حتى تدفق المنتج بسلاسة بإتجاه منبت الشعر والفكين. ثم استُخدِم الكونسيلر المطفي لوضع تغطية إضافية وإخراج طلة لامعة بشكل طبيعي. ثم قامت بات في الأخير بوضع مسحوق خصوصاً على جبهة الرأس لإكمال الطلة باشراقة طبيعية.


وبتحويل إنتباهها للعينين، وضعت بات ظلال عيون quot;كواد إن ديسيرتquot; على شكل طبقات، ثم إستخدمت آي لاينر أسود، لخلق طلة غامضة وعميقة، ثم أضيفت بطانة سوداء على أعلى خط الرموش لزيادة تحسين الشكل وتحقيق عمق أكبر. وأخيراً، أضيفت طبقتي ماسكارا للرموش الطويلة الكثيفة، لتظهر العارضات بشكل لعوب وفخم.


واستعانت بات مع الشفاه بمحدد شفتين لونه أحمر ياقوتي وهو ما أضاف للطلة تطور خاص. وتم وضع الألوان بكثافة كبرى عند الشفاه المنحنية لطلة مميزة ولافتة.