عاشوا حياة المشاهير بكل ترفها ودلعها وبذخها، ولكن لحظة فراقهم الحياة كانت مأساوية جراء حوادث سير استطاعت أن تقضي على حياة مشاهير عشقهم جمهورهم في شتى أنحاء العالم.


قد يكون رحيلهم مؤلم ومزعج ولكنه في الوقت نفسه تذكرة لكل من يجلس خلف مقود السيارة بأن حادث السير لا يتطلب سوى أجزاء من الثانية لينهي الحياة كما نعرفها.في ما يلي مجموعة أسماء نجوم قضوا تحت حطام سياراتهم إما بسبب الكحول أو عوارض صحية ادت لفقدانهم السيطرة على المركبة:

الأميرة ديانا: رغم أن تفاصيل حادث السير الذي أودى بحياتها العام 1997 ما زالت غامضة حتى الآن، إلا أن الرواية الرسمية تفيد بأن سائق سيارتها كان يحاول الهرب من مصوري الباباراتزي فتحطمت سيارته وأودت بحياته وحياة ديانا ودودي الفايد.

جايمس دين: توفي العام 1955 في حادث تصادم سيارته البورش quot;550 سبايدرquot; أثناء مشاركته في سباق سيارات في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

جون بوغاتي: توفي في عمر الثلاثين وفي العام 1939، وهو إبن مؤسس شركة quot;بوغاتي quot;الشهيرة. اصطدمت سيارته بشجرة جراء محاولته تفادي سائق دراجة هوائية تحت تأثير الكحول.

غريس كيلي: توفيت العام 1982 عن عمر يناهز الـ 52. تعرضت لحادث سيارة جراء إصابتها بنوبة قلبية توفيت في اليوم التالي على إثره.

ماتشو مان راندي سافاج: أحد الوجوه المعروفة في عالم المصارعة الحرة المحترفة. توفي في ولاية فلوريدا نتيجة تعرضه لنوبة قلبية أثناء قيادته سيارته واصطدامه بشجرة. كانت زوجته إلى جانبه لكنها بقيت على قيد الحياة.