فاز الممثل اللبناني، طوني أبو جودة، بلقب الموسم الثالث من quot;ديو المشاهيرquot;، ونال 25.000 دولار سيعود ريعها إلى جميعة Les Petits Soleils.


بيروت: حسمت السهرة النهائيّة من برنامج quot;ديو المشاهيرquot; بموسمه الثالث على quot;LBCIquot; فوز الممثّل اللبناني طوني أبو جودة باللقب، وحصد الجائزة الماليّة الكبرى وقدرها 25.000 دولار أميركي سيعود ريعها الى جمعيّة quot;les petits soleilsquot; للعلاج من دون مقابل، فيما حصل على الجائزة الثانية الممثّل المصري عادل حقّي وقدرها 17.000 دولار أميركي سيعود ريعها لمعهد دراسة الأورام السرطانيّة في مصر.

وشهدت الحلقة الختامية منافسة حامية بين طوني وعادل بدأت ملامحها في الحلقات الأخيرة من البرنامج، واستمرّت حتى لحظة إعلان النتيجة النهائيّة وإسم الفائز باللقب. وأطلق أعضاء لجنة التحكيم على عادل وطوني لقب quot;ديو الجبلينquot; لأدائهما القويّ والمتقارب، وظهر الإثنان في إطلالتين مشتركتين، الأولى في ديو أغنية quot;The show must go onquot;، والثانية في ديو أغنية quot;Caruzoquot;.

أحيا السهرة الختاميّة الفنان التونسي صابر الرباعي الذي قدّم أول ديو مع عادل وأغنية quot;أتحدّى العالمquot;، ونال بعدها تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً من أعضاء لجنة التحكيم. وشارك صابر أيضاً كارولينا دي أوليفرا والشيف ريشار أغنية quot;برشا برشاquot;، ثمّ غنّى مع جيسي عبدو وكارين رزق الله أغنية quot;يا عسلquot;، وعبّر صابر عن سعادته بالأجواء الجميلة السائدة في السهرة قائلاً: quot;هذه أول مرّة أغنّي وأضحكquot;.

نالت إطلالة أبو جودة استحسان أعضاء اللجنة وتصويتها الإيجابي أيضاً، بعد غنائه مع quot;Diane Orsquo;Sullivanquot; أغنية quot;Crazy Crazyquot;، ثمّ عاد ماريو باسيل ليشعل المسرح بواحدة من أغنيات مسرحيّاته مع تاتيانا مرعب وأغنية quot;خالص خالصquot;. وختاماً، قدّم المشاهير مجتمعين أغنية quot;Crsquo;est la viequot;.