طلات رائعة وتصميمات مميزة ظهرت بها مجموعة من المشاهير خلال حضورهم فعاليات أسبوع باريس للموضة، وكانت في المقدمة الأميرة شارلين، أميرة موناكو، التي إرتدت فستاناً أسوداً قصيراً بأكمام قصيرة ومزودة بتفاصيل فضية من الأمام من إبداع فيرساتشي إلى جانب معطف أسود من الكشمير بنفس التفاصيل الفضية. وأكملت طلتها بحذاء برقبة طويلة، أسود اللون وبه إبزيم ذهبي، بالإضافة الى حقيبة يد صغيرة سوداء.

وإرتدى المغني ني يو بدلة صوف مموهة زرقاء اللون بزر واحد إلى جانب تيشيرت أسود مطبوع عليه قنديل بحر متلألئ، وأكمل طلته بحذاء رياضي من الجلد أسود اللون من فيرساتشي.

وظهرت الممثلة أوليفيا مان بفستان أسود خاص بحفلات الكوكتيل مزود بتفاصيل معدنية ذهبية إلى جانب معطف شتوي أسود مزود بأزرار ذهبية على شكل قنديل البحر. وأكملت طلتها بحذاء رياضي مصنوع من جلد الغزال لونه أسود.

وإرتدت ميليسا جورج فستاناً حريرياً قصيراً أبيض اللون، من إبداع فيرساتشي، مزوداً بخط عنق محني إلى جانب جاكت فرو لونه رمادي مزود بدواخل مصنوعة من جلد الثعبان. وأكملت طلتها المميزة بحذاء رياضي مزود بكعب فضي من جلد الغزال لونه رمادي.

أما جوزفين دي لا بوم فظهرت بقميص مطبوع من فيرساتشي إلى جانب معطف شتوي أسود من الجلد. وأكملت طلتها بحذاء رياضي برتقالي مزود بتفاصيل ذهبية.

فيما إرتدت كلير بوشر، من فرقة quot; The Grimesquot;، فستاناً من إبداع فيرسوس مزوداً بترتر أزرق، وأكملت طلتها بحذاء رياضي أسود من الجلد ماركة فيرسوس أيضاً، تزينه سلسلة حول الكاحل.

وظهر الدي جي هادسون بجاكت جلد رمادي مرصع من إبداع فيرساتشي.