قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بينما سبق أن أشارت تقارير إلى أن منظمي مسابقة ملكة جمال العالم سيستغنون هذا العام عن زي البكيني، الذي يعتبره البعض سر وجود هكذا مسابقة، حين ينظمون النسخة المقبلة بعد أشهر قليلة في اندونيسيا، إحتراماً للتقاليد والمبادئ الإسلامية المعمول بها هناك. قالت بهذا الخصوص جوليا مورلي، رئيسة منظمة مسابقة ملكة جمال العالم، إنها لا تريد أن تحبط أحداً أو تضعهم في موقف لا يكونون فيه محترمين.

________________________________________

ولمعرفة ما إن كان زيnbsp;البكيني يعد جزءًا لا يتجزأ من روح مسابقة ملكة جمال العالم، نلقي نظرة في هذا التقرير على مجموعة من الصور لأفضل أزياء البكيني التي سبق لها أن ظهرت في نسخ سابقة من المسابقة خلال الأعوام الماضية في بلدان عدة حول العالم.

ومن أبرز المتسابقات اللواتي لفتن الأنظار بمشاركتهن في النسخ الماضية من خلال زي البكيني، المتسابقة السويدية ليزا بيرغرين، التي عكس زيها النحيل حقيقة حبها للحيوانات ورغبتها في السفر حول العالم، فضلاً عن سابق تألق متسابقات بهذا الزي في عام 1965 وما تلا ذلك من تطور إستمر حتى السنوات الأخيرة.

كما سبق أن تألقت بزي البكيني المتسابقة الأسترالية، ديناي برونو، وبدت روعتها مكتملة بإبتسامتها المقترنة بجمال البكيني الذي كانت ترتديه. وهي نفس الطلة الرائعة التي خطفت بها الأنظار متسابقات أخريات مثل ملكة جمال ألمانيا، سوزانا كوبيلينسكي، في مسابقة ملكة جمال العالم 2010، ملكة جمال جامايكا، شانتال رايموند، ملكة جمال بوليفيا في نسخة عام 2000 وملكة جمال كندا، رينا أميري، عام 2005.nbsp;
nbsp;

nbsp;