قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


برزت كوكبة من النجمات خلال مشاركتهن بحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما وفنون التلفزيون ( بافتا ) الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن، فظهرن بأبهى طلّة، كما هي العادة، بسبب خياراتهن الخاصة في ما يتعلّق بعناصر إبراز الجمال المختلفة كالشعر، الماكياج، الملابس وغيرها.

_________________________________________________

لقد كانت النجمة هيلين ميرين، من أبرز الحاضرات في حفل (بافتا) التي خطفت الأضواء على السجادة الحمراء، بفضل شعرها الذي صبغته باللون الوردي الزاهي. كذلك النجمة جينيفر لورنس بفضل رموشها التي بدت جميلة وكذلك تسريحة شعرها البسيطة والطبيعية.

ولفتت آن هاثاواي الأنظار إليها بفضل تألقها بخطوط ماكياج ناعمة تتلاءم مع قصّة شعرها المميزة، حيث بدت أنيقة ورائعة. إلى جانب الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي تألقت بفستان أصفر غير مزوّد بحمّالات كتف واتباعها لقاعدة أن تكون برّاقة وليست لامعة.

وبرزت أيضاً جيسيكا شاستين بفضل أناقة فستانها الأزرق وطلة أحمر الشفاه التي طورتها فنانة الماكياج ماري غرينويل عبر إستعانتها بمنتجات تجميل دار إيف سان لوران.

وخطفت الأنظار أيضاً النجمة الأنيقة آمي آدمز، رغم أنها كانت غير مواكبة لموضة 2013، إلا أنها بدت جميلة بفضل أحمر الشفاه اللؤلؤي والرموش المميزة.

كما برزت الممثلة الحسناء ثاندي نيوتن التي جمعت شعرها على أحد الجانبين، وبرزت أمام الكاميرات والمتابعين ببشرة ندية، وأكملت طلتها بلون الفوشيا المثير على شفتيها.

وعلى طريقتها الخاصة، التي جاءت مقترنة بحالة من التفرد والغرابة، ظهرت بالوما فيث بتسريحة شعر لافتة للأنظار. كما وقفت تركيبة تجمع بين اللباس المثير وماكياج الوجه المميز والبشرة اللامعة وراء تألق الممثلة البريطانية الشابة أندريا رايزبورو.

وضمت قائمة النجمات كذلك أسماء أخرى من بينهن سارة جيسيكا باركر ( التي إهتمت بماكياج العينين، الخدين والشفتين )، لورا بيلي ( التي أبرزت طلتها بفضل التناسق الذي أحدثته بين أحمر الشفاه ذي اللون القرنفلي وبين الفستان الذي ظهرت به )، جينيفر غارنر ( التي خطفت الأنظار نظراً لعدم تماشي الماكياج الذي إختارته مع وجهها )، إليزابيث أولسن وغيما أتيرتون التي إستعانت بماكياج مستوحى من عقد الستينات ومظهر غير مرتب، ما أكسبها حضوراً خاصاً.