تزامنا مع بداية أسبوع موضة خريف/شتاء 2013 في نيويورك، نظمت مؤسسة أمفار لأبحاث الإيدز حفلها السنوي الذي حضره عدد من المشاهير.

________________________________

لقد بدت أيقونة الموضة اليكسا تشونغ متألقة بفستان أحادي اللون من شانيل مستوحى من الأزياء المرقطة بالنقاط. وإختارت سارة جيسيكا باركر ثوباً ضارباً الى الحمرة من مجموعة ربيع 2013 من دار مارتن ماريلا للأزياء.
أما هايدي كلوم فأذهلت الحضور في ثوبها الأسود مكشوف الذراعين ومجوهراتها البراقة. فيما بدت بوبي ديليفنغين مذهلة بشعرها المجعد وثوبها الفضي المصنوع من الحرير الناعم.


وتألقت لي ليزارك بثوب أسود طويل تخللته قصات شفافة وطبعات من الورود. في الوقت الذي بدت فيه عارضة الأزياء البريطانية ليلي دونالدسون رائعة بالثوب الأسود المطعّم بتفاصيل جلدية.


أما كارلي كلوس فبدت رشيقة للغاية بفستان قصير أبيض اللون. وبدت النجمة آن في أيضاً مذهلة في ذلك الثوب المميز الذي ظهرت فيه الطبعات الوردية الداكنة. فيما إختارت ليندسي لوهان فستاناً فضي اللون من روبيرتو كافالي وتميزت ميشيل هاربر بطلة جريئة بفستان أسود مميز بقصته المتدرجة.


وبدت عارضة الأزياء الهولندية دوتزين كروس مذهلة بفستان من الشيفون يجمع اللونين البرتقالي والبنفسجي. أما كلوي سفيني فتألقت بتنورة بشق جانبي وطلة أحادية اللون.


في الوقت الذي بدت فيه الممثلة آشلي غرين كآلهة إغريقية في ردائها الأبيض من تصميم جيامباتيستا فالي مع أوراق الذهب حول الخصر.


أما الممثلة الاميركية كارول آل فتألقت بفستان مذهل باللون الفضي والفرو وإخترات العارضة الأميركية كريستال رين طلة كلاسيكية بفستان من الساتان الأحمر.