في الآونة الأخيرة تخطى جنون الموضة كل الحدود حتى أصبحت النجمات في مهمة للبحث عن طرق أكثر إبتكاراً من أي وقت مضى لإرتداء أزياء تكشف الكثير وتخفي القليل على السجادة الحمراء.


تعتمد النجمات في إطلالاتهن على أزياء تكشف الثدي والخصر، وتخترن فساتين عارية وقصة صدر منخفضة جداً تكشف غالباً ما تحتها، بالإضافة إلى الفساتين المزودة بفتحات عالية تكشف الملابس الداخلية.


هذه العادة المتبعة في الوسط الفني دفعت بقناة quot;سي بي اسquot; إلى إرسال تحذير للنجوم قبل حفل توزيع جوائز quot;غراميquot; الخامس والخمسين الذي أقيم نهار الأحد الفائت، وهي خطوة غير معتادة تنذر الحاضرات بعدم إرتداء ملابس فاضحة وتدعوهن لإحترام قواعد اللباس الصارمة.


ويقول الإنذار: quot;الرجاء التأكد من التغطية الكافية للأرداف والثديين والإنتباه إلى عدم إبراز المؤخرة أو المنحنيات العارية والأرداف الظاهرةquot;.


وفي إشارة إلى تزايد ظاهرة إبراز جوانب الثدي من أطراف الفساتين، يقول التحذير: quot;بروز الثديين أو إنحناءاتهما هو أيضاً مشكلة، لذلك يرجى تجنب الملابس الشفافة التي يمكن أن تكشف ما تحتهاquot;.


ويحظر الإنذار ايضاُ من quot;الطبعات والكلمات البذيئة على الملابس أو اللغة الأجنبية على الملابسquot; وهذا يحتاج على ما يبدو إلى تنسيق وإذن مسبق من قبل المنظمين.


لكن هل إلتزمت النجمات بهذا الإنذار؟ الصور تجيب على ذلك..