تألق مؤخراً عدد من النجمات خلال حفل توزيع جوائز الإختيار Peoples Choice Awards الذي تنظمه مجلة بيبول الأميركية، وكانت أبرزهن الممثلة ناعومي واتس التي تألقت بفستان مميز من إبداع ألكسندر ماكوين والنجمة كلوي موريتز التي ظهرت بفستان من إبداع سيمون روشا.

وإختارت النجمة البريطانية الشابة ايما واتسون أن تظهر بطلّة من إبداع الماركة اللندنية بيتر بيلوتو. وارتدت العارضة الألمانية المتألقة هيدي كلوم من إبداع جولين ماكدونالد.

وظهرت جينيفر لورنس بفستان من إبداع فالنتينو، فيما إرتدت ساندرا بولوك من إبداع فيرا وانغ، المغنية تايلور سويفت من إبداع رالف لورين ورامر ويليز من إبداع ستاسي بينديت.

كما برزت بطلّة متميزة من إبداع ايلي صعب النجمة لي ميشيل والنجمة جينيفر أنيستون التي قدمت إحدى الجوائز بفستان جلد من إبداع كريستيان ديور، إلى جانب الممثلة راشيل لي كوك التي تألقت مع المصمم أوليفر تولينتينو.

وقد قررت مورينا باكارين الظهور بطلّة من إبداع دار دونا كاران خلال مشاركتها بهذا الحفل.

وإختارت النجمة جوليان هوغ الظهور بموضة الهوت كوتور مع المصمم اللبناني طوني ورد. وظهرت كريستين كريوك بطلّة من المصمم اللبناني جان فارس.

كما بدت النجمة باريس هيلتون بطلّة محتشمة لكن زاهية في تصميم من إبداع ماري كاترانتزو. وبرزت أيضاً النجمة كاتي بيري بطلّة من إبداع فالنتينو.