شركات الأثاث والديكور تحيي العيد من خلال الإحتفال بنمط خاص وفريد بقائمة مميزة ومتنوعة جداً من الاكسسوارات الفاخرة لبعض أهم الأسماء والعلامات التجارية.


المجموعات الجديدة تنقسم في مجموعتين مبتكرتين: اليزابيث مارشال وآي بياجيه، في مزيج من التأثيرات الكلاسيكية والنيو كلاسيكية. وهي تضم مجموعة كبيرة من القطع الغريبة التي تتناسب مع الأذواق والتفضيلات المتنوعة؛ بما في ذلك مجموعة واسعة من العناصر الزخرفية مثل المزهريات، المصابيح والطاولات الصغيرة.

تتألف مجموعة مارشال إليزابيث من المنتجات المبتكرة التي تمزج اساليب مميزة بالبراعة والدقة. هذه القطع المميزة تم صنعها وتصميمها بيد الحرفيين والمصممين من جميع أنحاء العالم، وهي مرسومة باليد، ومزججة ومطلية بعناية.


الأنماط المختلفة المتاحة في مجموعة مارشال إليزابيث هي الباروك، العالم القديم، أورمولو، الكلاسيكية والأزهار مع لهجات متنوعة، والقطع المصنوعة من الخزف والرسم باليد التي تضفي جمالية مميزة على كل قطعة.


مع بياجي، من ناحية أخرى، تُستخدم تركيبة جديدة من القطع البرونزية والكريستال والتزيين باليد، فتجمع الإهتمام بالتفاصيل مع مواد عالية الجودة. هذه المجموعة ساحرة مع الزينة المصنوعة من الذهب والفضة النقية.


لأكثر من أربعة عقود، عمل الكثير من المصممين على تقديم مجموعة واسعة من قطع الأثاث والديكور للعملاء المميزين. وفي الأجواء الرمضانية المباركة وعيد الفطر المقبل، يقدم هؤلاء لعملائهم الكرام أفضل وأرقى الاكسسوارات لتأثيث منازلهم.