اختار القائمون على «مول الإمارات» النجمة نجوى كرم الملفبة بـ«شمس الغنية» ضيفة شرف للنسخة الرابعة من «عالم من الأزياء» المقرَّر خلال الفترة بين 31-15 تشرين الأول (أكتوبر). جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مؤخرا بفندق شيراتون – مول الإمارات للإعلان رسمياً عن المهرجان.

خلال المؤتمر شاهد الحضور فيلماً قصيراً دَعَت من خلاله الفنانة نجوى كرم الصحفيين والإعلاميين للانضمام إليها في «عالم من الأزياء 2014» ووعدتهم أن تكون النسخة المرتقبة الأكثر تميزاً على الإطلاق.
وستكون الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» محطَّ أنظار المهتمين بصناعة الأزياء إذ ستشهد تباعاً عشرين عرض أزياء تُطلق من خلالها عشرون علامة شهيرة في عالم الأزياء تشكيلة موسم الخريف/الشتاء.
ويُعَدُّ «عالم من الأزياء 2014» الأكبر والأكثر تألقاً الذي يستضيفه «مول الإمارات» ومن بين أشهر علامات الأزياء العالمية المشاركة به: كيت سبيد، ساندرو، ماجيه، بول كا، جوسي كوتور، كارين ميلين، لا مارتينا، إيلي تاهاري، تيفاني أند كو، بي سي بي جي، هالستن هيريتيج، وتيد بيكر.

نصائح جمالية من بسام فتوح

ولأن الأزياء والجمال يكملان بعضهما بعضا، سيدير خبير التجميل بسام فتوح، منصة خاصة في «مول الإمارات» للتعريف بأسرار الجمال والإطلالة الأخاذة ولتنظيم جلسات تجميل حية. وفي ذات أجواء الجمال والأناقة، ستعلن دار المجوهرات العالمية تيفاني أند كو اسم الفائز بجائزة «المصمم الصاعد» الرامية لاكتشاف جيل جيد من المصممين البارعين بالمنطقة في صناعة المجوهرات.
وأخيراً، سيحطُّ معرض متنقل شهير في صناعة الأزياء الرِّحال للمرة الأولى بدبي، إذ يستضيف «عالم من الأزياء» هذا العام معرض Journey of a Dress احتفالاً بمرور أربعين عاماً على انطلاقة التصاميم المميزة التي ابتكرتها مصممة الأزياء الأميركية ديان فون فورستنبرغ عام 1074.

&