قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجهت&النجمة العالمية شاكيرا دعوة عامة الى كل الأصدقاء والمحبين للاكثار من الهدايا احتفالا بمولودها الثاني المنتظر كي تتبرع بها الى الأطفال المحتاجين حول العالم.


على أحر من الجمر تنتظر المغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا مولودها الثاني من لاعب نادي برشلونة الشهير جيرارد بيكيه.&واحتفالا بطفلها المرتقب قرر النجمان أن يوسعا دعوات الاحتفال بالجنين لتشمل جميع الناس في شتى أنحاء العالم ،على أن يتم التبرع بجميع هذه الهدايا لمنظمة يونيسيف، بعدما كانا طبقا نفس المبادرة عند ولادة ابنهما ميلان في العام 2013.
&
الصور الحميمة والدافئة تكشف حجم بطن المغنية العالمية وهي بين أحضان شريكها لاعب الدفاع الإسباني الشهير وأخرى وهما يحملان ميلان.
&
وقالت شاكيرا (37 عاما )على صفحتها بموقع "فيسبوك" إنها على أبواب استقبال طفلها الثاني، وبأنها تود أن تقدم جميع أجهزة وعتاد الطفل لمن هم بحاجة إليها حقا. وقالت إنها تأمل من مبادرتها هذه أن تشجع بقية الآباء والأمهات على حذو حذوهما ومساعدة الأطفال الخاضعين لظروف الفقر والجوع والضيق.
&
وحثت قاعدتها الجماهيرية "الفيسبوكية" على شراء الهدايا التي سيتم تحويلها لتبرعات بدء من قفازات الأيدي وصولا إلى الأجهزة الطبية. وكانت الحملة التي قامت بها قبل ولادة ابنها ميلان نجحت في تأمين تلقيح 80 ألف طفل ضد أمراض الحصبة والجدري إلى جانب البطانيات واحتياجات أخرى.

&